دعواتكم
دعواتكم
لاتظلمو الحناء السودا

جماعتنا الكبار بالعمر مايستخدمو لشعورهم الا هي

والله ثم والله ان شعورهم تطووووووووول بسررررعه

وناعمه كمان

ووحده كانت صلللللللللعه

من يوم استخدمت الحناء السوداء وشعرها صار يطول وكثر والكل متعجب ويسألها وعمرها يمكن 55 سنه

وانا نفس الشي قبل كم سنه صبغت وبعد 3 اسابيع ملييت من اللون ماكان حلو

وحطيت حناء سوده وطلع جنان شعري

مااعتقد من الكتم

ولكن الصبغه بعد وقت تطيح الشعر

الله المستعان
كريسلي
كريسلي
هلا اختي
والله نفس ماساتي
لكن حلفت مااتعبث بشعري ابد
والله صرت احط حنا ووزيت والحمدلله تحسن شعري
ديمــــا
ديمــــا
حبيبتي( ديومه) الله يوفقك ويناولك اللي ببالك أي نوع زيت براشوت؟؟واللي قالوا استخدمي زيت مقري فيه ايش نوعية الزيت أنا عندي زيت زيتون مقري فيه بس قالوا لي ناس اذا شعرك مو متعود عليه راح يتساقط زياده وأنا شعري مابقي فيه غير شعرتين..وكم مره يستخدم الزيت المقري فيه؟؟ الله يسعدكم يابعد عمري أنتم كل الشكر لكل من ردت علي وتفاعلت مع معاناتي ولو بدعوه في ظهر الغيب ..
حبيبتي( ديومه) الله يوفقك ويناولك اللي ببالك أي نوع زيت براشوت؟؟واللي قالوا استخدمي زيت مقري فيه...
آسفه على تأخير الرد ..
لكن هذه طريقتي وجبتها لك نفس مااخذتها من المنتدى والله يجزي اللي كاتبتها خير

علبه زيت باراشوت كبيرة او صغيرة + فنجال قهوة محلب مطحون اذا كانت العلبة صغيره ام اذا كانت العلبة كبيرة فافنجالين قهوة محلب مطحون ..

ومن بكره تستعملينه .. و أهــــــــم شي تفركين فرة راسك وخليه قدر ماتقدرين ..
وزيت البراشوت معروف علبته زرقاء و موجود بالعطار و الصيدلية ..
أنا أخذتها لأني ما احب حوسة الخلطات و وزيوت كثيره .. وكنت قريتها على انها تطول الشعر وتكثره
لكن أول نتيجه لاحظتها أن التساقط خف كثير .. و أكيد لما تفتكين من التساقط راح يكثف شعرك وتلاحظين منابت شعر جديده ..

//
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
للتساقط وربي خياااااااااااااااااااااااااااال هذي الخلطة

ولاتنسوني من دعواتكم الحلوة

زبادي + حزمة جرجير + ملعقة عسل+ ملعقة مايونيز+ ثوم = كلها في الخلاط ثم في الشعر ويغطاء في بلاستيك ويترك اربع ساعات ..

وربي خيال يخفف التساقط ويطول وينبت الشعر وكله في اسبوعين.

ربي يوفق صاحبةالخلطة ويسعد قلبها وربي ادعي لها كل وقت .
"لمعة دمعه"
مشكووووووووووورات ياعمري على الرد الله يوفق كل من ردت علي وأنا بصراحه محتاره بين خلطاتكن والله يكتب لي اللي فيه خير..آمين يارب..لا تنسوني من خالص دعائكن...
محبتكن:"لمعة دمعه"