لنقل لا لضربنا نحن الزوجات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
عندي سؤال لكل المتزوجات في المنتدي وارجوكم جاوبوني عليه
انا زوجي يضربنى كل ما حصل بيننا خلاف :44:هل ازواجكم يضربونكم??ادا نعم .قولولي ليه وتعالوا نتضامن مع بعض ونقول لا للضرب(بس كييييييييييييييييف ???)
5
509

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M!ss toot
M!ss toot
..
ليشش يضربكـ آن شاللهـ ..~
وليش آنتي سآكتهـ ..~
روحي لآهلكـ يختي مابقى آلآ هي تتدلعين في بيـ آبووتس ويجي قليل خآتمهـ يضربكـ على هوآهـ ..~
..
وتين ال طالع
وتين ال طالع
اولا اشكرك عالموضوع لانه حسااااس و واجد يعانون منه انا الحمد لله لا مايضربني واتوقع
لو سواها بذبحه <<خطيره

وحده من قريباتي زوجها يضربها ضرب اليييييييين يورم جسمها اما بالعقال او حتى برجوله
بس هو ياكل الحبوب اللي تخليه يسهرر أسأل الله ان يشفيه يعني بعذره يضربها لما يكون
ماخذ الحبه

بس انتي ليه يضربك ؟؟
رورو المتفائلة
ربنا يصبرك عليه ويعطيكي الثواب ****لله
بس نصيحتي ياحبيبتي لاتسكتي وتعملي الموضوع صغير والا بيتمادى اكتر وبيشعر انك راضية
ربنا يهديه ويجعله يتعامل معاكي مثل النبي صلى الله عليه وسلم مع السيدة عائشة امين يارب
الحزينة جدا
الحزينة جدا
السلام عليكم كلكم
حبيت اتواصل معاكم علي الاقل اعرف وجهة نصركم وليش لا حلول من المجربات وان شاالله تدعولي بضهر الغيب
بس للتوضيح وزي ما قلت زوجي كل ما صار مشكل وجينا نتناقش فيه ما ينتهي النقاش الا بالضرب هو يعصب بسرعة ومن كلمة لكلمة الاقي يده فوق خدى
جربت معاه كل شيا اعرفه (كلمته وقلتلوا لا تضربني .شكيته لاهلى .تركت البيت وغضبت لشهر في بيت اهلي)
المشكلة ان بيننا طفل وما ادري الطلاق احسن ولا اضل معاه واصبر. لان هذى المرة ضربني وانا نافس وحاسة انى انضلمت وايد معاه وعن جد محتارة وش اسوي
حكاية لن أنساها
أنا مد يده علي مرة

وكلمت ابوي .. صح ابوي ماخاصمه بس جابه بأسلوب محترم ومحرج

قاله أنا قلت لك من يوم اخذت الامانه في اليوم اللي ماراح تقدر تحمل هالامانه ردها لي

يا امساك بمعروف واتسريح بأحسان

وقاله كلام مرررة يخجل

والحمدلله عدت الامور على خير

الله يسخر زوجي لي

ويسخر لك زوجك

بس اذا سكتي راح يتمادى

وبيني له انك تحبينه بس للصبر حدود واللي خلقه خلق غيره << حتى لو بس بالكلام