*شمووع*
*شمووع*
اعرف ياعمري انك مقهووره وبتقولي انا في النار مو انتم ... بس والله ماراح ازيد على كلام البناااااات ماشاء الله ماقصروا ..بس فكري وبالنهايه ترى ماراح تخسري مع الايام الا انتي وعيالك ...يمكن سبحان الله مع الايام يختلف هو وياه او ماتعجبه وتروح من حياته بالنهايه ضره ولا اكثر من ضره ...
ام يسوري~~
ام يسوري~~
ياقمــر لاتزعلين مني ولاتدعين على

بس بقولك شي ياحياتي عيشي حياتك مع زوجك طبيعي جدا واتركيك منها وهذا مقدر من الله عليك وعليها وعلى زوجك
لاتحاولين ايذاها مهما كان بقلبك من حرارة ادري ضايق صدرك والله ادري حبيتي لكن وكلي امرك لله واصبري
وهي مالها ذنب زوجك خطبها وقدرالله توافق عليه لان الله الخالق العالم بحالنا جميعا هو الي قدر بان تتزوجه مو بيدها ولابيدك ولابيدزوجك
يعني حكمي عقلك ويقينك بالله سبحانه بان هذا شي الله كاتبه وماعنه منصرف ومهما حاول الانسان يردشي كتبه الله مايقدر ابداا

عيشي حياتك ياقلبي واذا رجع زووجك اطلبي منه العدل وعدم الظلم بينكم ولاتحاولين ايذاها باي طريقه كانت لاتكسبين ذنبها لانها مالها ذنب قدرها ونصيبها من الله سبحانه

وياحياتي حتى لوتزوج زوجك ليس عيبا فيك او نقصا ولاانتي اول ولاخر إمراه يتزوج زوجها وتفكري بزوجات النبي والصحابه هل احنا افضل منهم لاوالله

عيشي حياتك واذا تقدري بعد فتره حتى تهدا النفوس صيروا مثل الاخوات وعيشوا حياتكم بسعادة وبدون نكد

ووالله ووالله الذي لااله الاهو حريم اعرفهم شخصيا كذا ولما تزوجوا ازواجهم صبروا وايقنوا بحكم الله وقدره وماتكلموا وهم محروقات من قلوبهم وطالبوا برضوه والعدل والآن قسم بالله لما تشوفيهم كانهم خوات كل وحده ماخذه حقها وليلتها وكل راضي والزوج عادل

واتمنى اختي لاتزعلي من كلامي فانا والله ناصحه لكي وانظري له بعين العقل لاالعاطفه

ولاتدعين على اذا ماعجبك كلامي ترى اخاف من الدعوات لان بعض الاخوات الله يهديهم تدعي

واتمنى لك حياة سعيده وادعي لي الله يفرج همي

رائـي من رائيـك
مداد الطيف
مداد الطيف
ارضي بما قسم الله لك واتقي الله في زوجك وزوجته الثانية تعيشين مرتاحة وش لك بالانتقام !
IN HOME ALONE
IN HOME ALONE
عادي ياقمر
ماسويتي شي غلط
اذا بيطيعك و بيسمع كلامك
زوجيه بدل الوحدة ثنتين
اصلا الشرع محلل اربع
:)
العيون الشقيه%
طيب هي ايش دخلها يعني بيجي واحد يخطبها وهو متزوج بتقوله لأ اول روح حل مشاكلك مع زوجتك وخلينا نشوف وش يصير بينكم وبعدين اقرر اتزوجك ولا لأ...؟؟؟ الله يعينك وانا أشوف ان اللي ماخذه واحد متزوج ماتفرق معاها ان تزوج ثالثه ولا رابعه يعني الثاله بتجي عليكي انتي مو عليها هي
طيب هي ايش دخلها يعني بيجي واحد يخطبها وهو متزوج بتقوله لأ اول روح حل مشاكلك مع زوجتك وخلينا نشوف...
اي حبيبتي المفترض اي وحده يتقدم لها متزوج وعلى مشاكل مع زوجته تقوله يحسم موضوعه اما طلاق او يرجعها
حتى هي ترتاح نفسيا وتعرف وش هي عليه ولااتكون ضحية قرار تاديب او انتقام