أفراح السنين
أفراح السنين
ماقصرو خواتي بارك الله فيهم

قللي الدهون و النشويات
كثري خضار وشوربات و سلطات

وابدأي رياضة المشي السريع ربع ساعه وزيديها شوي شوي الين تصير نص ساعه

واذا حابه نظام رائع ومضمون
انصحك برجيم نوع الجسم

وعلى فكرة انا مااشوفك سمينه ذاك الزود

انا قبل ثلاث اشهر كان وزني ٨٩ الا غرامات
واقصر منك بشوي ١٥٦
ومع ذلك كل اللي حولي ماحسسوني اني سمينه

بس انا انبهرت من شفت وزني ع الميزان!!!!!!!
والحمدلله خسرت ١٦ كيلو في ثلاث اشهر وانا مرتاحه
وفوق هذا بشرتي احلوت وصارت رووعه

الفال لك يارب
رشيقة المستقبل2013
ماقصرو خواتي بارك الله فيهم قللي الدهون و النشويات كثري خضار وشوربات و سلطات وابدأي رياضة المشي السريع ربع ساعه وزيديها شوي شوي الين تصير نص ساعه واذا حابه نظام رائع ومضمون انصحك برجيم نوع الجسم وعلى فكرة انا مااشوفك سمينه ذاك الزود انا قبل ثلاث اشهر كان وزني ٨٩ الا غرامات واقصر منك بشوي ١٥٦ ومع ذلك كل اللي حولي ماحسسوني اني سمينه بس انا انبهرت من شفت وزني ع الميزان!!!!!!! والحمدلله خسرت ١٦ كيلو في ثلاث اشهر وانا مرتاحه وفوق هذا بشرتي احلوت وصارت رووعه الفال لك يارب
ماقصرو خواتي بارك الله فيهم قللي الدهون و النشويات كثري خضار وشوربات و سلطات وابدأي رياضة المشي...
حبيبتي أنا كتبت الموضوع حتى البنات يساعدوني... وإن شاء الله ما بكون عند المشرفات اعتراض... بالنسبه للقروبات دخلت كاتب التزمت وللأسف ما التزمت:22: الله يسمع منك تراجع متل الاول

أنا معك والله يعيننا ويقوينا...بالنسبه للريجيم.. وجدت انه الابتعاد عن الرز والخبز والحلويات الرسمه والشبس والشوكولاته افضل حل بالنسبه لي... والتمارين فبدأ إن شاء الله بتمارين جيليان 30 day shred
وبدء إن شاء الله غدا وأتمنى تكوني معاي

الله يسلمك رفعتي معنوياتي... وبالنسبه ﻻمي انا مو زعلانه منها إلا من كلامها معي قدام زوجي

الله يسمع منك وأنحف ويقولوا الي يقولوه

ااااااااااااخ بس من الي ماعندهم احساس ويجرحون.... الله يعينا ويصدر قلوبنا

ياعمري مشكوره على النصيحه الرائعه اول مره اسمع فيها... ان شاء الله ببحث وبشوف المناسب لي

مشكووووووووووووووووووووووره على النصائح الحلوه والله يتمم عليك ماشاء الله نظامك روعه والله يقدرني واصير مثلك

انتي وصفتي الي يصير بقلبي تمام... الله يقويني وأمشي على الي قلتي عليه يااااااارب
بالنسبه للاوربت فعلا انا شعرت بكلامك من اول تجربه

مشكوره حبيبتي

الله يحميك ويهنيك برشاقتك يارب... والله اصعب شي نظرات اﻻقارب والاخوان بالذات

ما شاء الله نتيجتك تحمس... طيب كيف اعرف نوع جسمي.. اله يحميك ويبعد عتةنك العين يارب
سوريه طيبة
سوريه طيبة
عزيزتي انا مارح كتر عليكي هي كم شغلة وباذن الله راح تساعدك اول شي
ماء اكثري من الماء بس لاتشربي قبل الاكل مباشرة يعني خلي ربع ساعة ولا بعد الاكل مباشرة لان بيخطلط مع الطعام ويصير عندك تكتل بالدهون
حاول ماتاكلي بين الوجبات يعني بين الفطور والغد خلي اربع ساعات وبين الغدا والعشا 6ساعات واذاجعتي بين هالفترات ممكن حبة فاكه وبس هاي طريقتي لنزل وزني
منـــى غالية
منـــى غالية
انتِ مش كتير سمينة
كل الزيادة عندك حوالي 20 كيلو
يعني ما دخلتِ مرحلة الرعب
أهم شيء الان انقطعي عن اللي بيأثروا فيكِ سلبيا
وابدأي تخفيف مع حركة نص ساعة
وبما انك مش متعودة عالريجيم
حينزل جسمك بسرعة
أكبر عدو للريجيم
النفسية السيئة + المجتمع السلبي
جسمك حينزل أنا متأكدة
ولا تخربيه بالريجيمات نصيحة
بس خففي وتحركي
والله يوفقك يارب
om yassmina
om yassmina
حبيبتي أنا كتبت الموضوع حتى البنات يساعدوني... وإن شاء الله ما بكون عند المشرفات اعتراض... بالنسبه للقروبات دخلت كاتب التزمت وللأسف ما التزمت:22: الله يسمع منك تراجع متل الاول أنا معك والله يعيننا ويقوينا...بالنسبه للريجيم.. وجدت انه الابتعاد عن الرز والخبز والحلويات الرسمه والشبس والشوكولاته افضل حل بالنسبه لي... والتمارين فبدأ إن شاء الله بتمارين جيليان 30 day shred وبدء إن شاء الله غدا وأتمنى تكوني معاي الله يسلمك رفعتي معنوياتي... وبالنسبه ﻻمي انا مو زعلانه منها إلا من كلامها معي قدام زوجي الله يسمع منك وأنحف ويقولوا الي يقولوه ااااااااااااخ بس من الي ماعندهم احساس ويجرحون.... الله يعينا ويصدر قلوبنا ياعمري مشكوره على النصيحه الرائعه اول مره اسمع فيها... ان شاء الله ببحث وبشوف المناسب لي مشكووووووووووووووووووووووره على النصائح الحلوه والله يتمم عليك ماشاء الله نظامك روعه والله يقدرني واصير مثلك انتي وصفتي الي يصير بقلبي تمام... الله يقويني وأمشي على الي قلتي عليه يااااااارب بالنسبه للاوربت فعلا انا شعرت بكلامك من اول تجربه مشكوره حبيبتي الله يحميك ويهنيك برشاقتك يارب... والله اصعب شي نظرات اﻻقارب والاخوان بالذات ما شاء الله نتيجتك تحمس... طيب كيف اعرف نوع جسمي.. اله يحميك ويبعد عتةنك العين يارب
حبيبتي أنا كتبت الموضوع حتى البنات يساعدوني... وإن شاء الله ما بكون عند المشرفات اعتراض......
أنا معك والله يعيننا ويقوينا...بالنسبه للريجيم.. وجدت انه الابتعاد عن الرز والخبز والحلويات الرسمه والشبس والشوكولاته افضل حل بالنسبه لي... والتمارين فبدأ إن شاء الله بتمارين جيليان 30 day shred
وبدء إن شاء الله غدا وأتمنى تكوني معاي

نفس الشي بالنسبة لي الابتعاد عن المقليات والخبز والمعجنات والباسطا بجميع انواعها والمشروبات الغازية والسكر والزيت ساركز على المسلوق والمطبوخ على البخار والمشوي ساكثر من السلطات والخضار والفواكه والاكثار من شرب الماء
نفس التمارين سجلتهم بمراحلهم ساءبدء فيهم بعد غد لاني بي الدورة ومتعباتني قليلا
يدا ف يد نصل لهدفنا وحلمنا بالرشاقة
وفقني الله واياكي الا مانحبه