روان998
روان998
أظنه حمل ، روحي اعملي فحص دم ، ترى اغلب الش يشربوا كلوميد تطلع النتيجه بالدم، ولا تتحركي كثير وامتنعي عن الجماع ، والله يوفقك ويتمم عليكي ويرزقنا الذريه الصالحه
alraaayeqah
alraaayeqah
safy727 --ام ديمه
عهود -- روان
شاكره لكم مروركم
الدم كثير مثل دم الدوره يمكن حمل ما اكتمل على العموم
بروح المستشفى اليوم وطمنكم
DORIMI
DORIMI
انا اعرف وحدة حملت لكن العادة الشهرية كانت تجيها كل شهر
سحاب737
سحاب737
الله يثبته لك عليك بالراحه ومراجعه الدكتوره حتى تعطيك مثبت للحمل
alraaayeqah
alraaayeqah
بنات رحت للمستشفى عشان اعمل تحليل حمل مره ثانيه للتأكد مع ان الدوره شايف شغلها واحس انه ماعاد فيه حمل كل الاعراض راحت لكن الله كريم وهو القادرعلى كل شيء
المهم:
انا عملت تحليل قبل اربعه ايام واليوم قال مره بدري انكم تعملوا التحليل لانه قال لنا في المره الاولى عيدوا التحليل بعد اسبوع
قلنا نبغى نعيده اليوم كان يقول نزل دم قلنا نعم قال لمن نزل حسيتي الم تحت السر وفي آخر البطن والم في آخر الضهر قلت نعم وانا مستغربه كأني حكيتله شو اللي صار
قال اعملي تحليل دم رقمي وبد يومين عيدي التحليل اذا نقصت النسبه يكون انتهى الحمل واذا زادت يكون الحمل ينمو وعملنا التحليل بكره الساعه 9 بتصل آخذ نتيجة التحليل الاول وشوف النسبه كم
ادعولي يابنات انه يكون الحمل مستمر وهذي الدوره (شيء يمر من دون مايضر) اخترعت حكمه ايش رايكم
بنات انا مستغربه الدكتورعرف الاعراض وماقالي اجهاض او اللي يعرفه تتوقعون ليه شكلي بكره بسأله
حبيت تشاركوني اللي انا فيه ياحمل -يادوره ويتم الحمل - يادوره وما اكتمل الحمل
وفي الاخير اللي عندها معلومه لا تبخل علي والله يرزقني ويرزقكم قريب عاجلا غير آجلا...آآآمين