الأمنيـــات
الأمنيـــات
عزيزتي ليه كل هالحيره ماله داعي تزيدي نفسك توتر
استخير والله يختار لك الخيره الأفضل وبالتوفيق
شموخ الوايلية
شموخ الوايلية
اقول دام بيت اهلك ماهو بعيد مشاكل عن بيتك وش الفايده تروحين هناك اجلسي ببيتك وونسي نفسك والله ماحد داري عنك هالرجال لو نبي ندور رضاهم متنا وانجلطنا فكي عنه واشغلي نفسك بنفسك صدقيني هو يطامر وراك بكره
دكتورة رانيا
دكتورة رانيا
حبيبتي مهمت كانت المشاكل بينك وبين زوجك لاتتركين بيتك نصيحه مني لاني لما تركت بيتي عانيت كثير والرجال يحاول يتقرب ويراضي ويفكر بزوجته لاصارت قدام عيونه لاكن لابعدت عنه مايفكر ابد فيها انا مادري وش المشاكل الي بينكم بس مهما صار بينكم وقت النوم لاتبعدي عن حضنه لو ماعطك وجه اكتفي انك تكوني قريبه هالشي نفع معي بعلاقتي مع زوجي والي براسه يطيح ولاصحيتي لاتكلميه لاكن البعد واخذ فتره ارتاح ماتنفع مع الرجال ابد
حبيبتي مهمت كانت المشاكل بينك وبين زوجك لاتتركين بيتك نصيحه مني لاني لما تركت بيتي عانيت كثير...
صح كلامها

بعدين انتي قولتيهآ تحبي بيتك وترتاحي فيه

خلاص خليكي في بيتك وطنشيه
كنت صغيره
كنت صغيره
ﻻ تروحي ﻻاهلك الا وانتو متصافيين ان شاء الله ..
ﻻنه كيف بيرجعك وكيف بيدق عليك اذا رحتي واذا مادق انتي بدقي يعني بتحسينها اهانه وممكن هو نفس الشي تاخذه كرامته ومايسال وﻻ احد منكم يسال وتزيد الفجوه تصالحو اول بعدين روحي قولي له بغير جو اما الحين تعتبر زعله وروحه الزعل تختلف مره
Swes24
Swes24
انا لو تاخذي نصيحتي ابدا لا تخرجي من بيتك
حبيبتي اذا بس على خلافات ع امور عاديه مو اشياء كبيره خيانه ضرب يشرب يعني شي كبير مممممره
انا انصحك اجلسي ببيتك وارتاحي وريحي اعصابك ببيتك
شوفي دحين انتي رسلتيلو خلاص صح !
لما يروح ابو زوجك ويكلمك على روحة بيت اهلك
قوليله لو رحت بيت اهلي حيكبر الموضوع وانا مرتاحه ببيتي
وبالفعل ريحي نفسك لا تلحقيه لا تستني منه كلمه البسي ونظفي بيتك واطبخي وسوي كل واجباتك على اكمل وجه
بس اصحك اصحك تكلميه
الا لما تدخلي عليه غرفه قولي سلام
ولما تجي تنام قولي تصبح على خير
وبس
اذا ماكلمك خلي هذا نظامك
اشغلي نفسك بالنت بجوالك بالتي في
صلي اقري
ادعي
ريحي راسك لا تخلي ببالك اي شي
حتى لو خرج سهر برا ايش ماسوا انتي ابدا لا تفتحي فمك
اما اذا كلمك ردي على قد كلامه وبأدب وخلاص
شوفي ترا اسلوب الطناش وربي وربي وربي يجيب نتيجه مي طبيعيه مع الرجال