واثقه جدا
واثقه جدا
يااانااااس ياااعاالم وربي أدري أنه خبيث ونجس وحتى لو راحت هالشغاله. .هو يخوني مع بنات برى البيت. ..أقسم بالله شاب راسي مت تعبت من كثرة خياناته. .سنين وانا صابره ولا علمته عن خياناته قلت بشتغل من تحت لتحت وسويت كل شي لكن الخيانه بدمه. .ومره انفجرت فيه وعلمته عن كل خياناته وإني كشفتك على طول قلب الطاوله علي وخذى العيال مني. .وأبوي لامني اني فتشت جواله. .وقلت يايبه انا مافتشت عبث كنت شاكه ميه بالميه. .قال يله الحين كشفتيه وواجهتيه وخذا عيالك. .بكيفك تبين الطلاق وخلي عياله عنده. ..ماقدرت صراحه لأن عيالي عند أهل زوج ظالمين وقاسين. .فرجعت لبيتي وانا ذليله علشان عيالي. .وحلفت اني أعيش علشانهم. .وفعلا سكت عن كل البلاوي. .وبس هالبلوى عجزت. .لأنه عندي فبيتي. .ماني قادره انام من الهم والغم. ..يزني بها وانا اتفرج. ..عجزززت. ..
عذق العتب
عذق العتب
معاها
معاها
انا معاااهم لازم حد صارم
واثقه جدا
واثقه جدا
زوجي انسان جباااان وضعيف الشخصيه بس اللي نافخ ريشه ومقويه أهله وخواته حسبي الله عليهم. .لمن واجهته بالخيانه زمان وخذى عيالي يوهمنه انهم طيبين معهم وهم من تحت لتحت علشان نفترق انا وعيالي. .فكانو يزيدون الطين بله. ..مانفعت المواجهه بشي. ..بالعكس صار أسوأ من أول. ..أخاف أواجهه الحين ويصير شي أنا ماأبيه. ..
واثقه جدا
واثقه جدا
ياليت ذبحه حلال كاان ذبحته وارتحت. .هو الحكم عليه رجم حتى الموت. ..أبي حل بس بدون مانحرم من عيالي ويتلذذون بحرماني منهم. .مابي افرحهمم بفراقنا
اخت واختها
اخت واختها
طيب واذا خذ العيال عندة وش فيها؟

ابوهم مابيذبحهم

هو عارف نقطة ضعفك الحين خلاص حاطك تحت باطة

ارمي العيال علية وخلية ينقلع عيالك مابيضيعون خلية يحس بمسؤليتهم وياكلة الهم لين يتمرجل الله لايكثر من امثالة