@أم عدنان@
@أم عدنان@
الله يأجرك يارب
خلاص و سكري
خلاص و سكري
الله يأجرك يارب
الله يأجرك يارب
السلام عليكم عزيزتي أنا سعودية مقيمة في الخارج هل يحق لي أن أكفل طفل و آخذه ليقيم معي في الخارج؟
وايت بيوتي
وايت بيوتي
يالله كلام مؤثر وقصص مؤثره جدا

واجرررررررررررررررررررر عظيم الله المستعان

اقول لكم قصة غريبه انا كنت حاضره لها

كنت اقدم عملا في وزارة العمل والشؤوون الاجتماعيه فعملوا لي امتحان لمدة اسبوعين

وكنت بامتحاني باليوم الثالث في قسم المسؤله عن اعطاء الاطفال الايتام

المهم أتت امرأه سمراء اللون وكانت حامل وبطنها مره كبير وتتألم ، تكلمت مع المسؤله وطمنونها وطلعت مبسوطه

المهم قلت وش فيها <<<<<<<<<<<<<<<<< تعرفون اللقافه هههههههههههههههههههههه

قالت هذي الحين جايتني وفيها طلق بتولد ، وتبغى تتأكد من البنت الي تبي تتبناها تكون معها بنفس المستشفى

قالت قصتها سبحان الله غريبه :

قالت هذي الحرمه طيبه مره مره وكانت تستعد للولاده ومولمه حتى رضاعه بنتها الي بتولدها بأذن الله

تقول وكان زوجها عنده عمل بالليل وخايفه نادت صديقتها تجلس معها تقول وسمعو صوت جاي من برى

عند الدريشه كأنه صوت قطو كأنه صوت طفل ، تقول ماش اوجعها قلبها قالت لصديقتها بروح واطل ولا شافت شي

قالت بطلع واشوف ، لبست عبايتها وطلعت الا تلاقي بنت بكرتون توها مولوده مجدوعه فيه

تقول وعلى طول خذتها واحضنتها وقعدت تصيح وخذت رضاعة بنتها الي مجهزتها لها وسوت لها فيه كمون ماادري والله

بالضبط ايش المهم سوت لها رضعه

واتصلت على زوجها قالت تراني ولدت بنت مهب لي

تقول سبحان الله تعلق قلبها فيها مره حاولت صديقتها تقولها بتجيك بنتك وتنسينها قالت لا ابد هذي بعد بنتي

حاول زوجها مافيه فايده تعلقت فيها مره

يوم جاء من بكره وتجيبها لنا وتقول لنا القصه ، طبعا بالكشف الام والبنت صارت مناسبه لها مره

وطبعا راحوا يناظرون بيت هالام لقوه ماشاء الله مرتب وحلو وكل شي منظم للبيبي

وسبحان الله حتى اللون مطابق مره لها كأنها امها صدق

وقالت لنا هالام : انا اخاف عليها من كلام الناس ، انا اذا جتني ولاده جيبوها لي بنفس المستشفى الي بولد فيه

وكاني جايبه توأم

وراح اعلم البنت اني مو امها وان والديها ماتوا بحادث والمقربون لي ، لكن البعيدين ماابغاهم يدرون

قالوا خلاص

واليوم جتها الولاده وجت تعلمنا وين بتولد فيه علشان نرسل هالبنت

يالله يابنات اني جلست ابكي ، قلت سبحان الله سخر الله لهالقيطه هالام الحنونه

الحمد لله الحمد لله
اخت شحرورة
اخت شحرورة
يالله كلام مؤثر وقصص مؤثره جدا واجرررررررررررررررررررر عظيم الله المستعان اقول لكم قصة غريبه انا كنت حاضره لها كنت اقدم عملا في وزارة العمل والشؤوون الاجتماعيه فعملوا لي امتحان لمدة اسبوعين وكنت بامتحاني باليوم الثالث في قسم المسؤله عن اعطاء الاطفال الايتام المهم أتت امرأه سمراء اللون وكانت حامل وبطنها مره كبير وتتألم ، تكلمت مع المسؤله وطمنونها وطلعت مبسوطه المهم قلت وش فيها &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; تعرفون اللقافه هههههههههههههههههههههه قالت هذي الحين جايتني وفيها طلق بتولد ، وتبغى تتأكد من البنت الي تبي تتبناها تكون معها بنفس المستشفى قالت قصتها سبحان الله غريبه : قالت هذي الحرمه طيبه مره مره وكانت تستعد للولاده ومولمه حتى رضاعه بنتها الي بتولدها بأذن الله تقول وكان زوجها عنده عمل بالليل وخايفه نادت صديقتها تجلس معها تقول وسمعو صوت جاي من برى عند الدريشه كأنه صوت قطو كأنه صوت طفل ، تقول ماش اوجعها قلبها قالت لصديقتها بروح واطل ولا شافت شي قالت بطلع واشوف ، لبست عبايتها وطلعت الا تلاقي بنت بكرتون توها مولوده مجدوعه فيه تقول وعلى طول خذتها واحضنتها وقعدت تصيح وخذت رضاعة بنتها الي مجهزتها لها وسوت لها فيه كمون ماادري والله بالضبط ايش المهم سوت لها رضعه واتصلت على زوجها قالت تراني ولدت بنت مهب لي تقول سبحان الله تعلق قلبها فيها مره حاولت صديقتها تقولها بتجيك بنتك وتنسينها قالت لا ابد هذي بعد بنتي حاول زوجها مافيه فايده تعلقت فيها مره يوم جاء من بكره وتجيبها لنا وتقول لنا القصه ، طبعا بالكشف الام والبنت صارت مناسبه لها مره وطبعا راحوا يناظرون بيت هالام لقوه ماشاء الله مرتب وحلو وكل شي منظم للبيبي وسبحان الله حتى اللون مطابق مره لها كأنها امها صدق وقالت لنا هالام : انا اخاف عليها من كلام الناس ، انا اذا جتني ولاده جيبوها لي بنفس المستشفى الي بولد فيه وكاني جايبه توأم وراح اعلم البنت اني مو امها وان والديها ماتوا بحادث والمقربون لي ، لكن البعيدين ماابغاهم يدرون قالوا خلاص واليوم جتها الولاده وجت تعلمنا وين بتولد فيه علشان نرسل هالبنت يالله يابنات اني جلست ابكي ، قلت سبحان الله سخر الله لهالقيطه هالام الحنونه الحمد لله الحمد لله
يالله كلام مؤثر وقصص مؤثره جدا واجرررررررررررررررررررر عظيم الله المستعان اقول لكم قصة...
ياليتني اشوووووف هالانساانه والله لحب على راااااااااااااااسها

ما اقوول الا الله يوفقها ويصلحلها ذريتهااا يارررب

والله يوفقك يا ازهار التوليب ع القصة ياعيوني

وعقبال ما يدقووون علي و يقولون تعالي شوووووفي طفلك:04:
ام فرحان2008
ام فرحان2008
والله وانا اقراالموضوع كنت ابكي حسيت برقة في قلبي لا اعلم سببها فانا احب الاطفال والعناية بشؤونهم منذ صغري وانا الان متزوجة منذ سنتين ونصف ولم ارزق بذرية حتى الان :04:وحبي للاطفال وطمعي في الاجر والثواب بتربية اليتيم تدفعني ان اربي طفل يتيم:04: وزوجي لن يرفض لاني اعرفه يحب الاطفال :04:مثلي واكثر ويريد الاجر مثلي لكن المشكلة اني معاقة منذ ست سنوات بعد حادث سيارة لكن الحمدلله اموري كلها تمام فانا مازلت على راس العمل كمعلمة في مدرسة ابتدائية وراتبي الحمدلله كبيروعندي شغالتين هل يعطوني يتيم اربيه في بيتي تكفون اللي عندها اجابة ترد علي الله يجزاها خير الدارين