ووتين
ووتين
تعالجت عند وحده في العريجا برياض وربي تعافيت من بعدها من الميل والحمد لله تبينها قولي لي ارسل رقمها
عذبة الذوق
عذبة الذوق
اهلين اختي غدووووو....

بنت عمي صار عندها نزول في الرحم وسوت عمليه جراحيه بس منعوها من الحمل قبل حمس سنوات مافيه
واختي صار عندها نزول واميلان في الرحم بس ماراحت عند مستشفى راحت عند طبيبه شعبيه في النسيم وسوت لها تدليك بس والله انها ممتازه جدا وعندها ذمة اختي بعد الله سبحانه وتعالى وتدليك الحرمه حملت بعد ست سنوات عقم وتم حملها بعد التدليك مباشره اي بعد ثلاث شهور تدليك والشهر الرابع حملت...
عفوك ربي
عفوك ربي
عذبة الذوق
ارسلي لي رقمها وكيف اسعارها ؟؟
عذبة الذوق
عذبة الذوق
اهلين اختي عفوك ربي ....
كان ودي مره اني ارسل الرقم لك على الخاص بس المشاركات قليله على العموم هي موجوده بالرياض في مباسط النسيم حقت الحريم اسمها ام عبدالله السلمان واسعارها حلوه موغاليه تخيلي وحده دلتها اختي عليها متزوجه لها سنه ونص ماحملت وراحت عندها وقالت لها ان الرحم عندك مرتفع مرررره ولا يوصل ولا شي لك من المني علشان كذا ماحملتي ومرختهاثلاث شهور وبعد الشهر الرابع حملت ونسيت اقولك تراها تبي الوحده تجيها من ثاني يوم في الدوره علشان تمرخها يعني لو رحتي لها قبل او بعد تبي ترجعك وتقولك تعالي بالوقت ذا سبحان الله والله يوفقك(على فكره مباسط الحريم باسواق حجاب)
غدووووو
غدووووو
عذبه الله يجزاك الجنه
اسدحي رقمها هناااااا