ام حمد7

ام حمد7 @am_hmd7

عضوة فعالة

شوفو وش صار في بيت الحمووووله....؟

الملتقى العام

اهلين صبايا (عاد لاتصدقون)
سمعتو ياصبايا .............اليوم ماسكه معى صبايا ههههه خخخ هوهو(اضحك على كيفى)نبغى فرفشة
يالله نبداء
.............................
اجتمعنا اليوم أنا واخواتي وسوالف وفرفشة قولوا ماشاء الله وتذكرنا مواقف صارت لنا في بيت الحمولة وطبعا جميعنا كنا عند حمولة يعني ساكنين معهم وتعرفون في بيت الحمايل تصير مواقف لا نحسد عليها اقصد الانكشاف على اخوان الزوج وما يصير بعدها من احراج،يصير قلبك يرقع كنه طبول من الخوف والاحراج :icon28:

الموقف الاول
جعلكم ماتمرون فيه قممممه فى الأحرااااج .
مرة من المرات كنت محتاجة دورة المياه حالة حرجة:blink:. طبعا عند حمولتي ودورة المياة مشتركة وانا توني داخلة الاشوي ويجي واحد من اخوان زوجي وينادي اخوة الثاني:mad: عشان يشيل خالي يبغون يدخلونه الحمام تكرمون وانا في الحمام مثل ماقلت لكم ويطق في الباب مادري وش يبغى الحين الباب مصكوك والي فيه مايرد يعني مفهوم ان فيه احد :44:المشكلة ماعاد ابي الحمام ابعدوا ابطلعععععععععععععع بس ما ابغاهم يدرون من فيه ياربي وش السوات وشوي وطقة خالتي الباب يعني قمة الاحراج ماراحت لين رديت واطلع بسرعة
واضف وجهي واروح لغرفتي .

الموقف الثاني
طالعين للحوش (السور ) انا وحمواتي (سلفاتي) توضيح للي مايعرفون وجلسة وسوالف ونقزت من اللقافة الله يكافي شرها ابدخل لغرفتي اضبط مكياجي على بالي وجلالي ثقيل ما اشوف زين وتعرفون برى في الحوش نور اكثر من داخل البيت صار اخوى زوجي بعد الغداء:f226: انسدح عند الدرج اللي في الصالة ضاق البيت بكبره ما كلف على نفسه يقوم من مكانه واجي مدرعمة (مسرعة ) :hahaha:بغيت اطيح عليه هو من الروعة على نفسه نقز مسكين تحدر غداه وانا من الروعة تقولين محنطة :07:

الموقف الثالث :
كان علي الدور في طبخ الغداء والحرمة تدهر يعني حرمة سنعة مدح في نفسي لايفوتكم والطبخ كله لاهله وابو ا لشباب معزوم على الغداء ياخسارة النفخ والكرف بس لاهله يالله ما علينا وانا في هالخبصة والنفخ والطبخ:3_13_12: يصوت اخو زوجي واحسبه زوجي رجع ما يبغى يفوت غداءي وركضة له يافلان جيت بدري على بالي رومنسية ابستقبله الاه اخوه :mad: ودي ذيك اللحظة الارض منشقة وبالعتني لا تصدقون يعني الظاهر اخوان زوجي حفظوني اكثر منه الجلال مادري وش له بس .

وهاذي المواقف صارت ذكريات يوم كنا في بيت الحموله سوى اذا ذكرناها نجلس نضحك :hahaha:
والمواقف كثيرة ياليت نشوف تفاعلكم
يعني اتحفونا بمواقفكم اللي صارت معكم يوم كنتم في بيت الحموله طبعا
60
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احبةb
احبةb
ههههههههههههه اما انا ببت اهل زوجي بشرف الطرحة ماخذة حذري
*اجواءروعة*
*اجواءروعة*
مابعد قريته بس رديت على اساس لعلي اقراه بعدين
ع العموم مشكوورررة
والمواقف كثيررررررررة
طموحه 3
طموحه 3
الله لايجعلني اعيش معهم ابد الدهر

طموحه 3
ام حمد7
ام حمد7
وين مواقفكم معقوووووله ماجربتوووه او سمعتو..؟؟
شوار فسكيه
شوار فسكيه
هههههههههههه الله يعينكم احنا في المدينه ماعندنا كذا

لو ناخذ غرفه في الاسطوح بس مانسكن معهم