تعاااالي اقولك على سر مهـــم؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيباتي...حبيت اقولكم على الي بخاطري والي ان شاءلله وبإذن واحد احد راح يغيرني للأفضل...

ماحبيت احتفظ بهذا الشي لنفسي حبيت اشارككم فيه لاني واثقه الي راح تسويه راح تكون اكبر مستفيده...

لكل وحده بتدخل هذا الموضوع اتمنى تغير من شخصيتها اذا كانت من الناس الي ماتحب تقرا وتحس ان الكتب ماتغير من شخصيتها وتطورها اقولها لاا حرام عمرك يروح و وقتك يروح والسنين تمر وانتي انتي نفس الشخص..

لقيت كتاب الهمني صحاني من الي انا فيه بس افكر وش اكل وش البس وين اروح ؟؟

ودائم تفكيري اسود ومتشائمه بكل شي والتفائل ماعمري عرفته

اتمنى من كل وحده يكون عندها تقراه من اول صفحه لاخر صفحه ...وكل يوم تجي تحكي لنا عن هذا الكتاب ايش غير بحياتها...

اشكر صديقتي الي دلتني عليه الله يوفقها وينولها الي ببالها

ماراح اطول عليكم لان الكتاب راح يلهمك ويشدك من اول كلمه...

هو كتاب ..للشيخ الدكتور : محمد العريفي ..

اسم الكتـــاب: استمتع بحياتك...

سعره 27 ريال

بنات الكتاب روعه اتمنى مايفوتك ومن محبتي لكم اقولكم عنه اتمنى اذا تعرفون كتب غيرتكم وطورتكم تحكون لي عنها...ولاتنسون ان هذا الموضوع يكون متجدد تقولون التطورات الي صارت من بعد هالكتاب...
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوشة منتفه
شوشة منتفه
الله يجزاك كل خير مع اني ما احب اقرا بس ***** الله احاول
دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
كتاب عايض القرني من الكتب الي ما امله مهما قريته وفعلا استفدت منه(لاتحزن)
l0leta
l0leta
مشكورة ,,باقرب فرصه بجيبه :)
cute_ cat
cute_ cat
شوشه منتفه انا ما احب اقرى لاكن والله ان روووعه ماتتحسفين على وقتك فيه .. يطور من الشخصيه ويعلمك فن التعامل خصوصا ان الكاتب جلس يكتب فيه 20 سنه ...ومن احب الكتب له..

دعوه شخصيه كتاب لا تحزن من الكتب المفضله عندي .. والشهره الي اخذها كان يستحقها لأنه كتاب بمعنى الكلمه..

لوليتا اتمنى ماتنسينا وتقولين رايك بالكتاب بعد ما تشترينه..
بصمة إبهامي
بصمة إبهامي
كتاب لا تحزن جدا جميل وان شاء الله اجيب كتاب العريفي

في كتاب جميل جدا هو شوي كبير لكن كانه حلقات يعني ممكن تقرئين شوي شوي وهو حادي الارواح الى بلاد الافراح صراحه روعه انصح به كل محروووومه في الدنيا من اي شيء مال سعاده زواج اولاد يتكلم عن الجنه وما فيها من نعيم