وشرايكم صبايا كل واحده فينا تنزل عنايه بسيطه لها

العناية بالبشرة

اانا بشرتي مختلطه يعني يبي له تفتيح بسيط وناويه اشتري حاجات مناسبه لبشرتي جسمي له عنايه صابونيه سنفره لوشن خلطه ماقبل الاستحمام 3 مرات بالاسبوع سنفره +صابونيه و3 مرات بالاسبوع خلطه ماقبل الاستحمام+صابونيه *خلطه ماقبل الاستحمام ابي استخدم ان شاء الله خلطه الانوثه واخليها ساعه او ساعتين وبعده ااستحمام واغسل بصابونيتي تتكون من صابونه غار وصابونه بابايا وصابونه دوف الورديه مع كريم جلوسيلد هذا 3 مرات في الاسبوع اما السنفره استخدم سنفرة لندن العجيبه وكمان 3 مرات في الاسبوع مه صابونيتي الخاصه واللوشن استخدم لوشن طبي حلوو لكن الحين ابي اغيرره البي استخدم لوشن البابايا والصابونيه بعد ماتخلص ابي استخدم صابونه بابايا وكركم ودوف بالخيار وجلوسليد شعري استخدم له زيتدابر املا مع زيت براشوت واستخدم ماسك اكليل الجبل وبالصيف راح ازود بعنايه شعري حناء ليديني استخدم خلطة حيادر هي اساسا للجسم بس انا استخدمه لليدين واستخدم سنفره المخمل واستخدم صابونيه لليدين واللي هي خلطه دلع لليدين استغني عن صابونات لوكس وديتول واستخدميها وارطبها بخلطخ الانوثه اما الرجلين صابونه دوف مبشوره مع ليمون وجلوسليد وفازلين واسنفره بسنفره المخمل 3 مرات بالاسبوع حتى حتى عنايتي باليدين 3 مرات بالاسبوع اما الصابونيه وخلطه الانوثه بشكل يومي وانقع رجولي مره بالاسبوع بمغلي البابونج وعيوني استخدم لهم كمادات الشاي والخيار ورموشي زيت خروع ونواة تمر
40
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمان خالد
ريمان خالد
بنات بعض الاشياء اللي قلتها ماجبت اغراضها بكرا او بعده اجيبهم بس عنايتي هاذي مرتاحه عليها اتمنى تتفاعلون
ريمان خالد
ريمان خالد
بنات بعض الاشياء اللي قلتها ماجبت اغراضها بكرا او بعده اجيبهم بس عنايتي هاذي مرتاحه عليها اتمنى تتفاعلون
بنات بعض الاشياء اللي قلتها ماجبت اغراضها بكرا او بعده اجيبهم بس عنايتي هاذي مرتاحه عليها اتمنى...
ليش ماتحطون حبيباتي عنايتكم لو حتى مابديتم عنايه اشتري اغراضك بعدين ابدي لكن نبي كل وحده نزل عنايته على طريقتها
ريمان خالد
ريمان خالد
ليش ماتحطون حبيباتي عنايتكم لو حتى مابديتم عنايه اشتري اغراضك بعدين ابدي لكن نبي كل وحده نزل عنايته على طريقتها
ليش ماتحطون حبيباتي عنايتكم لو حتى مابديتم عنايه اشتري اغراضك بعدين ابدي لكن نبي كل وحده نزل...
حرام عليكم يابنات 44 مشاهده ولاحد ردت منكم
آروى
آروى
اممم انا بالنسبة لي معتمدة على الترطيب اليومي لانه هو اللي يوحد البشرة و دلكة التحدي
و اهم التركيز على العناية الداخليه 
اكثر
و شعري حناء و زيت 
بس مااحب صراحه اللخبطة و كثرة الخلطات 
تٰــريزاأـآ
تٰــريزاأـآ
بالتوفيق وان شاءالله تلاقي نتيجه

طييب انا ودي
 ابدا بس
 ممكن تقولي
 لي خلطه حيادر والمخمل والانوثه
كترت عليك معليش