دودي 1436

دودي 1436 @dody_1436

عضوة نشيطة

ام لاول مره ومو عارفه

الأمومة والطفل

بنات انا بنتي لما توصخ اكرمكم الله تبكي وتوقعت انو إمساك بس موقاسي ًوتوسخ يوميا والمنطقه عندهاً حمرا ممكن يكون يحرقها؟؟؟؟
ووقفت عنهاً الأكل لانو اخافً يكون إمساك لاني ماعرفً وأول طفل ليا وكمان عندهاً لحمه زايده حول فتحه الشرج سألت عنهاً يقولو عادي تروح من نفسها :huh:

بنتي الاسبوع الجايً ان شالله بطعمها تتطعيمه التسع شهور كم ابره ومتعبه وتسخن ولا عادي ؟؟؟

وبس والله :kissa:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
منطقة الحفاظ في لها كريمات تفيدها بإذن الله سبحانه وتعالى
وإذا كان إمساك مستحيل بسببه يكون إحمرار !!!
وبكائها بسبب البراز يحرق الإلتهاب إلي فيها

هذي بعض انواع كريمات خاصة بإلتهابات إلي بمنطقة الحفاظ
ملكة الفراااشات
انا صار لي مثلك ووديت بنتي واعطوها علاج مضاد للبكتيريا لان كان عندها مثل النزله المعويه وع الرغم ان وساختها عاديه مو اسهال لكن تلتهب مره
واعطيتها العلاج وع طوول راح الالتهاب
جمالك سحرني
جمالك سحرني
يااختي يمكن ما تعطينها عصير طبيعي برتقال حلو للامساك لا تكثرين سميلاك ووو تسبب إمساك
خلي أكلها صحي فواكه مطحونه عصير برتقال تفاحه اخلطيها بالخلاط زين موز
قرع او كوسه بطاطس جزر اخلطيهم واعطيها او رز مصري صنوايت مع مويته مع كوسه أعطيها مويه شوي
صعب توقفين اكل تجوع كذا
المنطقه. حاولي تجففينها من المويه وتحطين كريم اللي حاطته الأخت فوق سودوا كريم مع فازلين او زيت زيتون ونشاء اخلطيهم لأحد مايصير زي الكريم سائل وحطيه او ممكن نوع الحفاظ ما ناسب لها
اما التطعيم مااعرف ناسيه والله ويختلف بعد من طفل لطفل بس اذا طعمتيها خوذي خافض حراره وممكن تعطينها منقوع تمر كويس ان شاء الله لاعطتيها تمر منقوعه يعني اذا ماتعرفينها تاخذين لك ثلاث او اربع تمر تضغطينهم بالملعقه او بيدك بمويه وصفيها من اي شي تكون سائله حتى ماتوقف بحلقها صيفها كويس
واعطيها لو الى رقم 2 بس والله يخليها لك يارب
جمالك سحرني
جمالك سحرني
واسألي المستوصف اذا رحتي عن حالتها
ملامح اسطورية
ملامح اسطورية
حبيبتي بنتك عندها امساك انتبهي لاكلها

الجلده الزايده تيجي من كثر ما تشد على نفسها وهيا بتتبرز بتروح ****لله لكن حرام هيا بتعاني عند الاخراج

وبالنسبه للاحمرار حاولي اول ماتوسخ نفسها على طول غيريلها وشطفيها بمويه دافيه بعدين نشفيها كويس بمنشفه نظيفة ومخصصه للغيار وحطي كريم للتسلخات حق الاطفال وفوقه بودره عشان تمنع الاحتكاك ولبسيها الحفاضة

و****لله تتحسن قريب