مصرقعة هانم
مصرقعة هانم

صدق كلااامك ؟ كم عمرك ياعسل ؟
وووينا ووين القمصان عند الزوج احس انها عادة انقرضت من زمااااااان ممكن قمصاان النااعمه السوريه اللي تجيك نص السااق او فووق الركبه ومن فووق موديلات نعوومه وهذي لبستها وقت حملي لاني ابغى البراااد والوسع خخخخخخخخ
لكن ياحبيبتي مهوب لااازم تلبسين جنزززز في ذا الحر عندك خيااارات كثيره
فيه تنانير قصيره تغطي الركبه ونااعمه وباارده
وفيه بلااايز طويله اشكال وموديلات جنناااان وقطن واسعارها يابلاش البسي تحتها ستريتشات تغطي الركبه ويطلع شكلك كيوووووووت ونعوووم ونوعي بالالوااان
وفيه البرموودااات الحلوووه مع انها ما تناااسبني لاني اقصر من 160 فاحسها تقصرني زوود اغلب شي البسه بالبيت البلايز الطويله منتوعه الموديلات والالوان والبس ستريشاات تحتها واختاري الالوان اللي تعطيك نعوومه واضاااءه لوجهك
RedEyes
RedEyes
اذا طار منك بتعرفين الكشخة والزينة لزوجك ..
قمة افرست
قمة افرست
ياقلبي روحي ارخص سوق في مدينتك ارخص محلات وخذي كم قطعه بمية ريال واذا على البنطلون فيه بناطيل ماهي جنز وتناسب السمان خذي منها مريحه وعمليه وادعي ربي يسخره لك
طفلي وانا
طفلي وانا
طيب اشتري قمصآن قصير وناعم مو لازم يكون طويل زي الي يلبسسونه امهاتنا ..

وعن الميزانيه ترى اللبس مو بسسعره اللبس بششكله ..

اشتري من ارخص الاماكن عادي اهم شي الششششكل
على الذكرى
على الذكرى
حبيبتي انا لي ماشاءالله تبارك الله سنتين من زواجي يعني بادية من السنة الثانية لي شهرين ولله الحمد قدرت اوفق بين لبس البيت ولبس المطبخ ولبس النوم والطلعات
وعودت نفسي على كذا على طول اعرف اني بداية زواجي لكن اخذت عهد على نفسي اني اكون كذا على طول
اولا شي اسمه قميص هذا ابدا مو موجود في الدولاب او في قائمة الملابس لأن زوجي ما يحبه
وأغلب ملابس البيت لأنك تضطرين تغيرينه كل شهر تقريبا او شهرين اخذها من الهرم بلازا فساتين قصير او بلايز مع بناطيل جنز او سكيني حبيبتي غضي الطرف عن جسمك ولا تدققين واهم شي الثقه في النفس
لبس المطبخ ياقلبي فساتين قطنيات قصيره او بجامه قطن
لبس النوم ياقلبي اكيد خاااااص
والشعر مو لازم استشوار للشعر لا بعد ما تغسلينه ارفعيه على فوق ونزلي خصل ناعم رول على جدنب
او جعديه
مع استشوار يوم او يومين في الاسبوع جبر خاطر
اختي نصيحة لوجه الله اهتمي بزوجك قبل لا يطير من يدينك وتندمي ورتبي وقتك وخصصي له وقت كافي له مع الكلمة الحلوه
والابتسامه عند اللقاء