بس ابي رأي وحده مجربه الله يعافيكم

الحمل والإنجاب

بنات الله يجزاكم خير انا حامل لي 3 شهور ويومين اليوم رحت كشفت قالوا انتي حامل بكيس حمل فقط مافيه جنين ولازم تنظيف حالا واليوم

وسوو لي تحاليل وحوسه ع اساس التنظيف

بس انا رفضت وامي تقول انتظري اسبوع كمان يمكن ان شاء الله يبين والدكتوره تقول اذا طول بيكون متعب تنزيله

ومستحيل ينزل بكيفه هذا كبير ولازم تنظيف

كيف السواة الحين ؟؟؟

وهل فعلا 3 شهور كفيله بانه يبين الجنين ؟

20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتول الاموره
بتول الاموره
الله يفرج همك up لعيونك

ماعندي خلفية
وماحبيت اخرج من غير ماارد >>>>ذوق صح

يالا ادعيلي ان الله يسخر لي زوجي
بنت عم بنات عمي
ذوووووووووووق وبقوهـ

الله يسخر لك زوجك السخره المحموده يارب
وتملين عينه ع طووووووووووووول وياك وكل مسلمه يارب
* جناين ورد *
* جناين ورد *
الله يفرج همك
بنت عم بنات عمي
وياك يارب

بليز بنات اللي عندها خلفية عن الموضوع تفيدني
nnnnorah1
nnnnorah1
السلام عليكم
هلا فيك اختي
انا سبق وصار لي مثلك
وقالولي انة الكيس مابان من كان حملي شهر واحد وكل مرة يقولولي تعالي بعد اسبوع ولايبين شي تخيلي وصلت 3شهور ولابان سبحان الله بس كنت امني نفسي
لدجة انة مرة الدكتورة هزئتني وقالتلي لازم تنظيف ولابيجيك تسمم حمل وانا مالي دخل فيك وقعي على مسئوليتك انك ماتبين تنظفين
وسفهتها ورحت لطبيبة شعبية وفحصتني وقالت لي ماعليك منهم وعطتني علاج وقالت استخدمية شهر كامل ان كان فيه جنين فهو بيكبر وبيبان وان كان حمل خربان فهو بيطيح من اول اسبوع بس انت كلية وبعد اسبوعين سوي اشاعة واكلتة وبعد اسبوعين سويت اشاعة وتفاجاءت انه الكيس كبر مرة والجنين مافيه شي كيس فاضي فقط اسود ماتشوفي شي اطلاقا سبحان الله
وهددتني الطبيبة لاني دخلت الشهر الرابع وقالتلي نزلية احسن لك وش تبين في كيس فاضي انت مجنونة
فوضت امري لله وبديت اكل اعشاب واشرب منقوع حلبة ودارسين ورشاد وعنزروت وورق زعتر تخيلي كل شي سويته وصرت اركض وااطامر ابيه ينزل وبعد اسبوع سبحان الله نزل مني كثر الفنجال دنم اسود وكان معاي مغص خفيف ومن بكرة ماجاني ولا شي المهم يوم الجمعه المغرب حسيت فيني نوم وتعب وكان معاي دم بسيط لايذكر ونمت لحد الساعة 8 ويوم قمت تخيلي انفجر علي نزيف يالله ماتتخيلية في حياتك انا نهبلت كذا قطع تطلع مثل الكبدة المقطعة والله العظيم كانت تملا يدين والحمام الافرنجي تخيلي يمتلي ويسحب نفسة يالله شي فضيع والله كنت البس 3بناطيل وملابسي والدم يطلع من برا كل خمس دقايق يطلع زي كذا والله اني خفت ومت من الخوف ومازلت ماابي اروح عشان التنظيف المهم جلست انزف الين الساعة وحدة بالليل والله حسيت اني بوت احس دمي كله طلع ماكنت ادري كل هذي الاشياء من فين تجي سبحان الله وبعدها اغمى علي وداني زوجي لدلة وسولي عملية تنظيف والحمدلله على كل حال
اتمنى ماتخافي ترى انا الكيس كان كبير مرة
والله يعوضك يااختي الكريمة