الجود8
الجود8
تصدقين هذي الفكره تراودني يا لحظه امل بس شكلي محتاجه اراده حديد :7_5_122: انا العام الترم الثاني كله استثنائي وعلى قولك من فضل الله عليه زوجي :arb: ما قصر بشي لكن تراودني برضه فكرة المشغل :3_2_21v: يمكن اسويه في الدور الي تحت وخاصه ان عندي دوره مكياج احبه واموت فيه وانا عيالي :baby2: :baby2: :baby2: :baby2: لما اروح الوظيفه عند امي يعني لو انحديت على الشغاله :09: :3_13_12: كان والله العظيم فصلت من الوظبفه الا الشغاله :angry2:
لحظةأمل
لحظةأمل
حبيبتي الجود ماحدني ع الشغاله الا اني بعيده عن اهلي ولا عندي احد يمسكهم لي لو ان امي قريبه بجنبي ماراح تقصر راح تساعدني لكن الظروف تحكم والله يوفقك بفكرتك ويرزقك كل خير
الجود8
الجود8
الله يسلمك مع اني حاسه اني متعبه امي معايه قلت خلاص اتوكل على الله وافتح المشغل الا قولي لي كم لك في الوظيفه وفصلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكنوز الباقية
الله يسلمك مع اني حاسه اني متعبه امي معايه قلت خلاص اتوكل على الله وافتح المشغل الا قولي لي كم لك في الوظيفه وفصلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يسلمك مع اني حاسه اني متعبه امي معايه قلت خلاص اتوكل على الله وافتح المشغل الا قولي لي كم لك...
السلام عليكم

انا غير موظفه

ج1- نعم لي مصروف غير ثابت مرة يزيد بالمناسبات ومرة عادي

ج2- نعم اشتري كل شي الحمد لله

ج3- لا ما فكرت بالوظيفه احب الراحة ومالي خلق قومة الصبح

ج4- اشغلة بالنوم لي الظهر لا جى زوجي استقبلة وأغديه وأقيل معاه
بناتي صغار اكبر وحدة عمرها سنتين يعني ما في دراسه

ملاحظة اخت جود تقولين اله يكرم النعمه الشغاله تسوي غداهم ليش والمطعم ؟؟!!!!
الي تتغدين منه منو يسويه تراهم من نفس الجنسيه على الاقل البيت انظف والشغاله تراها من خلق ربي بس حدها زمانها على الخدمة في البيوت ولا تزعلين مني يمكن نسيتي
أم*فيصل*
أم*فيصل*
أغلب الموظفات يصيحوووووووووون ويقولوووووووووون ماحنا حاسين ازواجنا يرفوووووووون علينا ولا نشوف النفقة الي ذكرت في القرآن ان الزوج ينفق على زوجته
والرجال دائم يطالع على راتب الحرمه حتى لو كان ريال واحد
ويقولون ياحظ الغير موظفات النعمة باينه عليهم اكثر منا

الله يرزق الجميع والله اعلم