اجا الليل
اجا الليل
عذاااب
اللبس الاماراتي انا فصلته لاني كنت ابي اختار القماشه
بس 10 شهور سعنوووووووون بسم الله عليه

كرد الأبيض
حلو الزي الرسمي بس ابي اطقمهم باللبس
وولدي الثاني مامشى توه وشكل الثوب عليه ومامشى مايطلع حلوو

^% روز%^
والله ودي افصل لهم اللبس الباكستاني ابيه كااامل وحلو
مدري وين افصله فيه
والسوق ياقلبي يحيير منزلين الشتوي وللحين الجو يعتبر حررر

توت توت ام التوت
صدقت مليييييييت من البدل ودي بتغيييير
وحتى بدل حلوووه تناسب عيد مافي ذاك الزود الزين شتوي؟!!!
^سحر^
^سحر^
كلكم تعانون مثلي انا عندي ولدين بعد واحد سنتين وثمانيه شهور والثاني سنه وخمسه شهور ومحتاره بلبسهم شريت بدل طقم بس ماقتنعت شورو علينا وش نلبسهم شي مميز
لومى1234
لومى1234
انا ان شاء الله بالبسه ثوب وفوقه لبس العرضه السعوديه زي اللي يلبسونها الامراء في رقصه العرضه وطاقيه لان الشما ماراح يثبت عليه عمره سنتين و9 شهور الله يصلحه
نسنااااااااااس
اهلين بالامهات الحلوات وش رايكم بالبس الحجازي مثل لبس العم مشقاص وايضا لبس العرضه لون ابيض اكمامه نازله مره وعليه مجند بس وايضا فيه الشماغ الفلسطينيه تحطينها على الاكتاف او مثل العمه وتشكرات وكل عام وانتم بخير
يقين الروح
يقين الروح
اختي حلوة فكرتك تبع اللبس الباكستاني انا اخت زوجي سوته العام لولدها بس هي فصلته له وكان يهبل عليه وتميز بين الاولاد الباقين بالنسبة لي محتارة ولدي عمره بيكمل السنة وبالعيد بيكون سنة وشهر ومدري وش البسة وهذا غالي ما جاني الا بعد سنين ودي اميزه وش تشيرون علي فيه خصوصا اني لسى مانزلت السوق
اختي حلوة فكرتك تبع اللبس الباكستاني انا اخت زوجي سوته العام لولدها بس هي فصلته له وكان يهبل...
ممكن صورة الى اللبس الباكستاني ؟؟؟؟ صار خاطري اشوفه لاني وايد محتارى مع ولدي شريت له بدلتين من الستايل الغربي على قلوتكم بس ابي شي مميز وعلى ما قالوا بعض الاخوات ان انا ولدي اول حفيد وابيه يكون مميز :22: