( موعدنا الجنة )
ممكن عندك فقر دم أنت وبنتك
ممكن عندك فقر دم أنت وبنتك
انا كنت عامله تحاليل والحمد لله مفيش حاجه هشوف لبنتي جزاك الله خير
( موعدنا الجنة )
اختي يمكن بنتك ناقصها حديد ترا الحديد يسبب تساقط لشعر بشكل فضيع او يمكن ناقصك فيتامين د بنتك صغيره مرره على التساقط رروحي سوي لها تحليل احسن ولا الوصفات واجد وكثيره مرره بس المشكله انه لازم اهتمام من الداخل اولا ثم الخارج مره سمعت جابر القحطاني يقول افضل زيت للاطفال زيت الذره يطول الشعر بسرعه بس ما اعرف عن تكثيفه وبرضو زيت الذره مع الحلبة رروعه بس ما كثر شعر بس طوله واحين على دبر املا احبه يغير من نوع الشعره يخليها اسمك شوي عن قبل خفيفه الحين احسن كثير والله يرزقك وبناتك احنا معك الشعر الطويل الكثيف
اختي يمكن بنتك ناقصها حديد ترا الحديد يسبب تساقط لشعر بشكل فضيع او يمكن ناقصك فيتامين د بنتك...
اللهم امين ربنا يبارك فيك اختى هشوف نقص الفيتامينات ربنا يعافينا جميعا ويرزقنا الشعر الكثيف الحسن
( موعدنا الجنة )
والله مدري اختي رفع
والله مدري اختي رفع
جزيت الجنة اختى على مرورك
Moni..Moon
Moni..Moon
والله انا نفس الحالة شعري يتساقط بشكل مو طبيعي بس انا حاسة انه نقص حديد اوفيتامينات او اضطراب هرمونات ان شاءالله ناوية اروح عند دكتورة ع الاقل اتطمن

الله يرزقكم بالشعر الطويل الكثيييف يااااااارب
( موعدنا الجنة )
والله انا نفس الحالة شعري يتساقط بشكل مو طبيعي بس انا حاسة انه نقص حديد اوفيتامينات او اضطراب هرمونات ان شاءالله ناوية اروح عند دكتورة ع الاقل اتطمن الله يرزقكم بالشعر الطويل الكثيييف يااااااارب
والله انا نفس الحالة شعري يتساقط بشكل مو طبيعي بس انا حاسة انه نقص حديد اوفيتامينات او اضطراب...
ربنا يعافينا جميعا ويرزقنا الشعر الطويل الكثيف اللهم امين