nanno32
nanno32
دكتوره رولا في فقيه ممتازه جدا
و دكتور طارق مخلوف في فقيه كمان شاطر و زحمه
و دكتور نبيل في مستشفى حي الجامعه شاطر
السعادة القادمة
الدكتور فضل في عيادات تالة الطبية في شارع الأمير سلطان في مركز السلام سنتر رقم العيادة (6391818)روحي له بدوووووووون تردد وأدعي لي بخير الدنيا والآخرة.
^ وريف ^
^ وريف ^
الدكتور فضل في عيادات تالة الطبية في شارع الأمير سلطان في مركز السلام سنتر رقم العيادة (6391818)روحي له بدوووووووون تردد وأدعي لي بخير الدنيا والآخرة.
الدكتور فضل في عيادات تالة الطبية في شارع الأمير سلطان في مركز السلام سنتر رقم العيادة...
ابراهيم شبير بمستوصف البحيري

خلف سوق البوادي جنب متاجر المستهلك

هو استشاري و ما شاء الله مرررررره فااهم
الزليخه
الزليخه
الدكتور فيصل البيض في فرعون اودي ابني هناك كويس بس جاد شويه وكمان في نفس المستشفى كذا دكتور استشاري لالاطفال
ام الغلا ودودي
انا اذا تعبو عيالي اخذهم لدكتور في مستشفى الجدعاني اسمه محمود ابو سكين من جد مره ممتاز قبل اسبوع كنت منومه ولدي عنده واستعان بزميل له جراح من خارج المستشفى عشان حاله ولدي وبصراحه انا اشوفه ممتاز جدا وهو استشاري
انا اذا تعبو عيالي اخذهم لدكتور في مستشفى الجدعاني اسمه محمود ابو سكين من جد مره ممتاز قبل اسبوع...
للاسف. انا كنت اعتقد زيك. انه ممتاز وديت ولدي له الشهر اللي راح. المهم. طلب اشعه. وتحاليل. وبعدها. قال انه معاه التهاب رئوي. وخطيررررر طبعا وابر وبخار وعنييييت مع ولدي معاناه. عندس اختبارات والصباح بالمستسفي المهم. بعدها. باسبوعين. تعب ولدي مره ثانيه. وسمعت عن الدكتور هاشم مساوى واخذت الاشعه اللي سويتها بالجدعاني. تفاجاة يوم شافها الدكتور انه ولدي وقتها مافيه التهاب رئوي. ومجرد. حساسيه صدر والتهاب حلقه. اثر على صدره. وماكان يحتاج اللي مر فيه ولدي.

الله يسامح الدكتور. مررررت على اوقات صعبه. والشي الثاني مرررره يحب. التنويم. للاطفال.