مذهلــــه
مذهلــــه
فكره حلوه بس لاتخلين طموحك محدود بلعكس اذا عندك هل الهوايه حاولي تطورينها انا بعطيك فكره من فتره كنت اشوف ابداع البنات في صواني تقديم خرافيه كانت عباره عن برواز الصور الي يجي مشغول كانو يضيفوله ورود واشياء روعه ومن داخل يلبسونه باقمشه وبعدين باللغراء الطويل مادري شي يسمونه حق المطابخ يغرون الاطراف علشان المويه ماتدخل سوي بحث بالمنتدى وانشاء الله تلقينها وعلى فكره مهما وصفت تراي ظالمه الفكره
حواء 1000
حواء 1000
الله يوفقنا وياااااااااااااااااااااااااك
*بنت الحمايل*
*بنت الحمايل*
أهلين ياأخت أم أو أب

والله أنا حاسه فيك لأني لي سبع سنوات متخرجه وقاعده لاشغل ولامشغله :icon33:

وعلى فكره أنا مثلك أحب التغليف وأبدع فيه وصرت أغلف هدايا خواتي وصديقاتي بس مليت لأنها مو جايبه همها

الأغراض مكلفه وتجميعها متعب و................و.................و..............الخ :angry:

معليش بتقولين هذي سكرتها في وجهي لكني مجربه ....:44:

أما بالنسبه للمحلات فما أتوقع يجبونلك زباينهم ياحلوه عسى بس ماياكلونك :30:

أنا رأيي من رأي أخت(( مذهله ))فكرة الصواني حلوه أو أي فكره ثانيه اعرضيها بالمنتدى

وعلى فكره أنا جايبه بضاعه مره حلوووووووووووووووووووه :)

وأبعرضها بالمنتدى بس أنتظر تفعيل الخدمه والله يوفقنا جميعا

انتظرونييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
فراشه...
فراشه...
أهلين حبيبتي..,

أقدر البنوتات اللي يفكرون كيف يكون لهم دخل مُستقل.. :)

الله يوفقك ياعسل..,

وبهالخصوص بقول لك عن تجربة أمي..,

أمي عندها نفس هوايتك بالإضافه لعمل الخبز والكليجه والاقط بس بشكل مُصغر وأكلات وحلويات أغلبها شعبيه,,

وفكرتها نايس مرره..,

مره من المرات خطرت على بالها نفس فكرتك وعرضت شغلها على محل حلويات " الهدلق " اذا تعرفينه..,

عليهم طلبات للزواجات بشكل خيالي..,

وأول ماشافوا شغلها انبسطوا مرررره عليه ووافقوا على طول..,

وصاورا يعطون امي نسبه مش بطاله صراحه..,

ومو بس كذا صرنا ناخذ حلويات وكيك من عندهم بلاش بعد..,

..,

هذي التجربه اللي كنت حابه أقولها لك..,

وصدقيني مافيه شي راح يوقف في وجهك طالما انك مُبدعه وحابه تشتغلين..,

وتوكلي على ربك.., وبتلاقين اللي يطلبك طلبيه خاصه بعد..,

موفقه حبيبتي..
:)
** أخيراً **
** أخيراً **
انا بعد اضم صوتي لصوت الاخت فراشه ... فعلا فكرتك حلوه مره وتراها تدخل ذهب وتوكلي على الله وابدئي وانصحك بالنت هو فعلا الي يجيب لك زباين وانا دايما اخذ توزيعات المولود والعيديات من بعض الاخوات في النت وباسعار عاليه لاني اظمن التميز .. وان شاء الله انا اول زبونه :26:...