الوحده ما تكون عروس إلا بـ Victoria's Secret فكتوريا سيكرت

الاستفسارات الجماليه

هلا خواتي مع انى اكلمكم وانا زعلانه من المراقبه إلى حذفت موضوعي بحجه التجمع المناطقي
طيب تغير العنوان - تحذف بعض الردود إذا ما عجبتها بس تحذف كل ابوه حرام زعلتني بقووة

يلا الله يسامحها - بس لو ايدها ترجع ياليت لا تبخل لاني مررررررررررره احتاج هالموضوع يساعدني بتجهيزي

ما علينا ندخل بالموضوع
اكيد الكل يعرف ماركة Victoria's Secret للنجري الوحده ما تكون عروس إلا إذا جهزت من عندهم شي راااااقي وقد القد - احسن ما الوحده تبتلش بخمة محلات الانجري إلى ما فيها شي يعجب الصراحه لا خامات لا موديلات لا الوان لا تفصيل وشي يصد النفس ويطلع الوحده شكلها كذا:16: ... انا ذووقي مرررررره صعب ما يعجبني اي شي - لدرجة إذا بلوزة وهى بلوزه اجلس ادور اسبوع إذا ما كان شهر لين اشوف شي حلووو ومميز وكلاس - فتخيلووو جهاااااز عروس قد ايش اعاني:06:

صارلي فترة ادور واشوف وابحث لاول مره في حياتي على محلات لانجري شيك وذوق ترضيني - بس ما حصلت - مع احترامي للاسماء المعروفه - نعومي - لاسنزا - اسماء - بي اتش اس - ديبناهمز - ماركس سبنسر - وغيره

ماااااااااااااااااااااا عجبني ولا وشي عندهم اما قديم او القطعه الوانها مو حلوه كأنها رخيصه - او القطعه قديمه - او تكبر في السن - او - او ..الخ

دورت في المحلات وفي النت ما حصلت شي يرضيني إلا محل Victoria's Secret فكتوريا سيكرت اطلعت وشفت موديلاتهم صدق شي قمه و واااااااااااااااااو يفتح النفس - بس للاسف ما حصلت بالشرقيه فرع و إنقهرت كيف ابجهز وما في شي يعجبني!! بنات من تعرف محل فيكتوريا سيكرت بالسعوديه و مستعده اروح له وين ما كان ان شاءالله بربع الخلي-- المهم اجهز من عنده :06:

وسلامتكم
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss yay
miss yay
اللي اعرفه مالهم فروع بالسعوديه

حاولي تشترين من النت رغم اني حاولت من موقعهم ولقيت مايوصلون هنا :(
طفشانة فور ايفر
طيب ابي موقعهم :)
الله يرزق الجميع
دخلت موقعهم عشانك قلت يمكن يكون موجود في ال(store locator) بس للأسف كلهم بأمريكا

يمكن يكون موجود لهم مورد في الشرقية

الله ييسر لك
طفشانة فور ايفر
خخخخ كل ماكتبت رد لقيت وحده راده وانا اكتب عن اللي ابيه :)

خلاص شكرا
miss yay
miss yay
طفشانه اكتبي فكتوريا سيكرت بقوقل ودوري موقعهم اخاف احطه هنا يكنسلون عضويتي ههههههه