Iam the mOon
Iam the mOon
الله فعلا اصلا كل مايقرب رمضان لازم نبكي على رمضان زمان ههههههه
كل يوم كان بيت واحد من اعمامي وفي رمضان واحد شاركونا بيت واحد من بيوت جيرانا
كنت كنا نموت ياالاطفال بسنبوسة الجبن المقليه بالزيت الله
ولا علبة الكريمه الي مكتوب عليها اهلا وسهلاوماشاء الله مكنتي تدرين صاحبت الفطور مين
كل الحريم بالمطبخ يساعدون بعض
وفعلا نكهة الاكل كانت غيييير الشوربه المكرونه السمبوسه اللقيمات التطلي الكريمه الدخن مع التمر
مشكووره على هالموضوع الحلو خليتينا نشارك بعض بالذكريات الحلوه ومافي احلى من ذكريات الرمضان والعيد زماان
تميمية321
تميمية321
اه قلبتي علي المواجع والله جزاج الله خير على المووضوع الله يرحم ايام اول ياحلوها كان الفطور له طعم وروعة الجمعه العائليه مافي احلى منها الحين وحتى احنا مجتمعين الكل شايل بقلبه او ساكت مو مثل اول ضحك ووناسه الفطور كان واجد ولا شوي كااااان لذيذ كثر الخير وتغيرت النفوس اعوذ بالله نطلب من الله الرحمه والمغفره.اول ماكان عندنا شغاله كان يوم علي اغسل الفطور ويوم على اختي وامي تسوي الوجبات الرئيسيه وانا السمبوسه تخصصي هههه والفطاير واذا نبي حلى اومحاشي او مكرونه والسلطه هذا علي انا عندي اخت نحيسه حدها ماتقوم الا اذا اذن المغرب واحنا نطق عليها الباب وتقوم كل شي جاهز عاد انا استحي انام واجد لان امي الحالها تشتغل وقوم من النوم عشان اساعدها المهم عاد اليوم الي علي غسيل ياابوي او اخواني يعزمون على الفطور او امي تبي تودي حق الجيران وتعالي شوف الطبخ وكل شي على راسي شالنحااااسه ههههه وانا تجيني الصيحه اقعد اغسل مواعين الين 9-10 من كثر الصحون واليوم الي على اختي مانسوي شي اطباق رئيسيه ونقلي سمبوسه ولا بعد صحون بلاستيك قامت امي ذاك اليوم تضايقت علي ومسكينه لها الجنه يارب تساعدني في الغسيل عاد طبعا هبت علي الشهامه وحلف وانا ودي احد يساعدني بس عندي اخت الله لايبلاكم بس وبس ماقصرت صاحبة الموضوع قلبت المواجع علينا هههههههههههههههه اه ياليت ترجع ذيك الايام ويرجعون الناس مثل اول ونرجع تجتمع مثل اول خذيت راحتي بالهذره ههههههه السموحه
ام صافو
ام صافو
والله ايام فيها بركة والناس كانت قنوعة
الحلوة ام الحلوة
رمضان اول زي رمضاني الحين بس
اني الحين افطر انا وزوجي
بس نعوضها خميس وجمعه عند اهلي واهله
ام رويان
ام رويان
ذكرتيني بالفمتو اذا وصل لشوارب
كان له طعم
اما الان كل شي معد له رونق زي اول