داخله على الله ثم عليكم أنكم تساعدوني

الأسرة والمجتمع

اخوتي في الله داخلة على الله ثم عليكم تساعدوني

أنا متزوجة ومشاكل مع زوجي دايم السبب أهلة

أهلة من النوع الي يحب يعرف عني كل كبيرة وصغيررة وأنا عادي عندي خليهم يعرفون لكن المشكله كثيرة تعليقاتهم بتريقه وتطنز علي .... وكذلك هم من النوع الغيوررر جدا يعني أي حاجه أسويها أو البسها يغارووون لدرجه أنهم يغارون من تعامل زوجي معي مع العلم أنه جدا عاااادي معي قدامهم يداريهم كثير صرت أشوف بعيونهم الكره لي بشكل لايطاق لحد ماقطعت العلاقه معاهم علشان أرتاااااااااااح من المشاكل لكن لمى رقني الله بالأولاد اضطريت أزورهم علشان أولادي وأنعاد الموال والمشاكل فقلت يابنت الحلال خليك أحسن منهم وأصبري وصبرت وحاولت أكون مثل مايبون صرت أجلس معاهم وأسولف وأسمع تعليقاتهم الي تجرح وأضحك قدامهم وأنا من داخلي قهر وغيض من تصرفاتهم وألى الان انا صابرة ولا أشوفهم تغيرو معاي أخر شي صار عندهم مناسبه زواج بعد أسبوعين قلت يابنت خليك ذوق وأطلبي منهم انك تساعدينهم وأنا أقسم بالله أني متصله عليهم ابي أساعدهم من قلب لا حب شرافه أو بنيه أني بخرب شي عليهم مثل ماهم يقولون رفضوا أني أساعدهم وإلى الآن يشون أني أنا السيئه وهم مافيه مثلهم بالطيب

أنا مقهوووورة والله العظيم أني اسوي لهم الشي ابي أحسن العلاقه معهم لكن هم يقلبونها علي

ياليت تسااااااااااااعدوني كيف أتعامل معاهم والله أحترت وش أسوي

ياأخزتي ساعدوني ولاتبخلووووووووووون علي لو بنصيحه أودعوه:44:
7
455

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيلية
خيلية
الله يعين امس مانمت من المشاكل ووووالله يجعله طهور عن الذنب يارب كل في هم
نحله مسرعه
نحله مسرعه
انا اشوف ان اذ بتحطي اولادك سلامي ووروحي
وكذا بتبعدي عنك المشاكل ونفس الشي ما يدورون درب
بس شوفي انتي وش مقصره يمكن غلطتي بشي وذلحين
ما نسوا(ترا انا اقصد الواحد يخطي حنا بشر
بــــــــــــــــــس البشر ماينسوا)
هوازن الرياض
هوازن الرياض
(( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ))

تغيري أنتي حتى يتغيرون .. خلك سطحية لأبعد حد ولا تمسكينهم خبر أو جادة مثل مايقولون ..

سوي الواجب وكفى .. ولا تقعدين تنتظرين حكمهم عليك .. دامك ما غلطتي لا تتضايقين ..

بعدين فعلا هم يمكن ما يبغون مساعدة أو ما يبغون يتعبون أحد .. ريحي راسك يا ستي ..

اللي عليك سويتيه والباقي مو ضروري ..

الله يسخركم لبعض ويجمع شملكم على خير ..
أم نصوووي
أم نصوووي
خاليكي عادي معاهم
وبالنهايه بيعرفوا انك طيبه
الرررريم
الرررريم
يااختي خلك رررسميه معهم وتجينهم كل شوي خلي زيارتك لهم مرتين بشهر مع عيالك وادي الواجب ودايم كل مره تجين جيبي شي معك مو لازم من برا تصليح بيت وخلك سواليفك رسميه فيها حدود حتي اذا تكلمو عليك او علقو اتطنزو خلك ساكته لا تعلقي يوصلهم المسج بعدين انك منتي راضيه بس والسلام سلام والوجه من الوجه ابيض
ياختي الزم ماعليك بيتك وزجك وعيالك هذولا اهم شي