اول مره اطلب منكم يامبدعات حواء لاتردوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

لطالما اتحفتونا باطباقكم الاكثر من رائعه

لكن اليوم عندي مشكله وحلها بيديكم ان شاء الله

الوالده الله يحفظها ويخليها لنا وامهاتكم جميعا امين يارب

اذا اجتمعنا نسوي حلويات ومعجنات تقعد تطالع فيها وتقول هذا وش فيه وهذا يصلح لي والا لا هي ماتاكل اللي فيه زيوت كثيره اودقيق لانها عندها القولون العصبي يعني بعض الاكل يتعبها قلت مالي الا حبيباتي اذا تعرفون اصناف مناسبه من الحلى وين يوجد القمح بالنخاله دقيق البر بنخالته
والله يرزق من ترد من واسع فضله
7
816

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(أنثى خجوووووله)
إن شاء الله البنات يفيدونك

الله يخيلي لكم أمك ويطول بعمرها ويشفيها
نهى عواد
نهى عواد
الله يخليلك امك ويشفيها
ويرحم امهاتنا وجميع المسلمين
*رتيل*
*رتيل*
الحلى متوفر مثلا عندك تشيز كيك بس البسكوت المطحون حطي عليه نص كوب حليب سايل وملعقه قشطه والطبقه الثانيه دريم ويب ظرف واحد و7 كيري وعلبتين قشطه والطبقه الاخيره حطي علبة التوت الازرق
بسكوت شاهي طيقتين مغمس في نسكافه وممكن حليب سايل ورصيه في صينيه بايركس وحطي الطبقه الثانيه في الخلاط خمس اصابع تويكس وعلبتين قشطه وظرف واحد دريم ويب وحطيه من فوق طبقة البسكوووت
الحلى الثالث ""حطي في الخلاط علبتين قشطه وعلبه بسكوت شاهي وظرفين دريم ويب وصبيها في صينيه وسط عشان الطبقه تجي سميكه والطبقه الثانيه بسكوت جالكسي ساااده يدوب بحمام مائي وبعد مايدوب حطي علبه قشطه وحركي زييين وبعدين صبيها فوق الخلطه الاولى وبصراااحه طعمه جنااان وبالعااافيه على قلب الوالده واتمنى اكون افدتك
اما البر بالنخاله انا اخده جاهز من بنده
انين الحرمان
انين الحرمان
الله يحفظلك الوالدة فيه بعض محلات الحلويات تعمل حلى بالنخالة وبالدقيق الاسمر وعندك في السوبرماركات عادة بتلاقي قسم خاص بالرجيم بتلاقي فيه اشياء غريبة حلويات وبسكويتات مشكله خاصة بالرجيم وبتنفع اللي بيتبعوا حمية سكر او قولون او معدة حتى خفيفة في اكلها بتلاقي بالقمح وبالشعير وبدقيق البر .
هو آآسرني
هو آآسرني
الله يشفيها ويخليها لك