أم /سماء
أم /سماء
والله ما ادي شو اقلكم يابنات لاكن أقول خير الأمور أوسطها والرجل من تعامله مع زوجته يبان لايكون التسلط هو راس المال الي يبي يتحاربون عليه ومن هو الفائز الحياة تعامل وهناك فن الحياة الزوجية والعقلا هم الذين يعرفون لماذا شرع الزواج والزواج ليس فراش وطبخ وغسيل ولكن بنا اسرة يجب أن تكون قواعدها متينة ماخوذه شرع الله سبحانه الذي حفظ الحقوق لك الطرفين ولاينبغي علينا اذا احد طلب من الريء ان نعطي على هونا وربما هناك ردود لايقوم اصحابحا بما يقولون يجب علينا الإنتباه لها
وشكراً
شيخة عمان
شيخة عمان
امة بحدود مايصير على كل شي ابشر طال عمرك واي شي يقوله توافقين وتلغين نفسك لازم يكون لك رايك وقراراتك ولا بيحقرك
امة بحدود مايصير على كل شي ابشر طال عمرك واي شي يقوله توافقين وتلغين نفسك لازم يكون لك رايك...
هيه والله صادقه حبيبتي
مشكوووره قمر تميم اكيد بحدود ولكن مو كل الرجال واحد فيهم من يقدر جهد
زوجته ومنهم يحقره
شيخة عمان
شيخة عمان
المقوله هذه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فاكيد صحيحه و اطاعه الزوج تكون في عدم معصيه الله يعني طيعيه في حدود الدين و لا تقولي كرامتي على الاشياء الدنيويه والله ما اصلح وما احط له انا ما ني خدامه عنده من مفهوم بعض الحريم هداهن الله و خذيها انه طاعته من اسباب دخول الجنه انا مع اختي بهالكلام مليوووووون بالميه ولانه من واقع تجربه مع الدعاء ان الله يسخره لك ويجعلك قرة عين له واصلي ع هالدعاء وبتشوفين العجب مع ملازمة الاستغفااااااار الله يجعل حياتك مليئه بالحب والتفاهم والاستقرار على طاعة الرحمن تقبلي مروري
المقوله هذه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فاكيد صحيحه و اطاعه الزوج تكون في عدم معصيه الله يعني...
فديتج قلبي انتي صدقتي كثير اسمع هالجمله مااسوي لزوجي ولا اخدمه خدامة امه ومن هالقبيل الله يهدي الحريم ويصلح بالهم

امين حبيبتي قلب عايض واياكم اجمعين
شيخة عمان
شيخة عمان
بقولك شي حبيبتي الرجل السعودي بالذات حتى لو زعلو بنات حواء من خلقوا الرجال وان المرأه عندهم انها ماتفهم وانها....وانها.... عشان كذا الامثال هاذي ماتنطبق علينا الى اذا كنتي له امه بيصير هو سيدك يبيع ويشتري فيك وعيالك هم العبيد.. وكلن له وجهة نظرا.... واتمنى لكي التوفيق.....
بقولك شي حبيبتي الرجل السعودي بالذات حتى لو زعلو بنات حواء من خلقوا الرجال وان المرأه عندهم انها...
مشكوووره حبيبتي عضوة بأمل ورأيج ع عيني وراسي والله
بس حرام التعميم والرجال مو كلهم واحد
قولي الرجل الخليجي بشكل عام مو السعودي بس
ترا نحن معنا حالات اخس وألعن منكم
دمعة غلآ
دمعة غلآ
المقوله هذه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فاكيد صحيحه و اطاعه الزوج تكون في عدم معصيه الله يعني طيعيه في حدود الدين و لا تقولي كرامتي على الاشياء الدنيويه والله ما اصلح وما احط له انا ما ني خدامه عنده من مفهوم بعض الحريم هداهن الله و خذيها انه طاعته من اسباب دخول الجنه انا مع اختي بهالكلام مليوووووون بالميه ولانه من واقع تجربه مع الدعاء ان الله يسخره لك ويجعلك قرة عين له واصلي ع هالدعاء وبتشوفين العجب مع ملازمة الاستغفااااااار الله يجعل حياتك مليئه بالحب والتفاهم والاستقرار على طاعة الرحمن تقبلي مروري
المقوله هذه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فاكيد صحيحه و اطاعه الزوج تكون في عدم معصيه الله يعني...
ماقصرت الاخت ماشالله

واعرفي مشكلتنا ننسى عظم حق الزوج والاحاديث اللي تبين هالشي كثيرة

اقلها الحديث النبوي للرسول صلى الله عليه وسلم (لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها).

ومهم احتساب الاجر بكل شي

ونصيحة لاتتخذي اي قرار وانتي بحالة زعل او غضب لان الشيطان بيزيدك ويفرح بالتفريق بينكم

حكمي عقلك قبل عواطفك

قومي بواجباتك اهتمي فيه متى ماتقابلتوا
واذا خرج
التفتي لنفسك واهتماماتك وهواياتك
لاتقطعي صلتك بصديقاتك هالخطأ كثيير يسير وماتنتبه الا بعد فترة طويلة لما يبعد الزوج شوي لاي سبب

ثقفي نفسك بكل شي حتى توصلي للافضل
تحاوري وتناقشي معاه باسلوب حلو موتحدي لاثبات وجهة نظرك
صلي اوقات معاه
لاتنسي صلاة الليل والدعااء اثره كبير بحياتنا

الظاهرخرجت ع الموضوع
لكن للافادة مواكثر

الله يوفقك