الي تنام عند اهلها تدخل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير بنات هدي الايام يوم الخميس والجمعه تنام عند اهلها علشان زوجها يشتاق لها احسها صعبه لان وقت الاجازه وقت راحته وانت ترحين عنه احسها صعبه مرت اخويه تسويها تقله ابغاي اشتاقلك الصراحه ما شاء الله تجيب معها نتيجه بس يوم اتدخل المنتدي البنات يقعدون يخوفونك يقلون يخربط او يدخل مواقع ومدري شنو الصراحه انت اش رايك في التنام عند اهلها وقت الاجازات مع اوضد وليه ابغي الكل يدخل ويقل رايه:)
46
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجون الذكريات 11
يعني حلو بس مو اسبوعين او نامي ليله الخميس وليله الجمعه ببيتك مو ليلتين كلها هناك عاد الرجال يختلفون بعضهم يشتاق وبعضهم ما يصدق خبر يقول فكه هههههههه
ورد تشرين
ورد تشرين
طيب ماهيه مقابلته طول الاسبوع لازم تغير جوو وتبعد عنه

بعدين ماهو طاير لاحقه عليه

واللي يبغى الخراب والفساد بيدخل ويك اند ولا بايام الاسبوع اذا مارده خوفه من الله ماراح يرده خوفه من مرته
شباصه فرنسيه
شباصه فرنسيه
انا كل شهرين اروح عند اهلي واجلس شهر عند اهلي وهو الحاله واحيانا وقت ماطق في راسي احجزلي طياره اروح لهم وبيت عندهم الاحد ماشبع وارجع وهو عاد الله يعينه يدبر نفسه
شـوشـو2013
شـوشـو2013
كل واحد اللي يرحه عني من يوم الثلاثاء عندهم وتوي اليوم ارجع مرتاااحه علي التغير اي وقت محتاجه انا انام مااحط راحتي علي حساب اي احد
تعب قلبيـ
تعب قلبيـ
الوسطية حلوه ..

حلو الوحدة تنام عند أهلها وتغير جو ويشتاقون لبعض ..

بس عاد ما تزودها .. كل نهاية أسبوع عندهم نايمة !!! ما يصلح كذا ..

يعني ممكن أسبوع إيه وأسبوع لا ..

حتى الرجال له حق ..

أنا عشان أهلي في مدينة ثانية كل آخر شهر أروح أنام عندهم 5 أيام أو أسبوع بس مو أكثر وأرجع بنفسية توب مشتاقه لزوجي و للبيت ..