الريم 2012
الريم 2012
وموو اكبر همي واذا حصل طلاق فـ♡ـي المستقبل القريب. باذن الله. مستحيل ارتبط او افكر اتزووووووووج لان كلهم خاينين الا من رحم رَبّـ❤ـيٌ وهم قليل
وموو اكبر همي واذا حصل طلاق فـ♡ـي المستقبل القريب. باذن الله. مستحيل ارتبط او افكر اتزووووووووج...
كملي ياعسل والله محتاجين مين يفتح عيوننا

الله يسعدك يارب
جنى عمري
جنى عمري
رجعتلكم
حبيباتي انا احترم كل وجهات النظر بس احب اوضحلكم شي بسيط
اللي تقول اتركه او اتطلق منه تكون غلطان حبيبتي هذا بيتك انتي مو بيته هو وهدول ولادك وهذا عمرك اللي ضاع ليش تطلعي خسرانه ولو مو كرماله كرمالك انتي احيانا نضطر نعدي اشياء كرمال مصلحتنا وانا ضد الطلاق بسبب الخيانه او أي سبب الا اذا كان الله مقدر الطلاق فاكيد حتتطلقي
حبيباتي انا انسانه جربتوا كل الطرق كلشي تتوقعونه الا ماحرم ربي طبعا حاولت احل الموضوع مع زوجي بس منت ازيد الطين بله وكل مره احاول انهي الموضوع مااستفيد الا كذب وقهر وتعب

المهم
ارجع للموضوع طبعا انا مصره انك تمسكي دليل واللي تقلي ممكن يقلب الرجال المشكله على زوجنه وبقلها ليش تفتشي فطبيعي حيقول هيك وانا قلتلكم لاتحاولوا تخلوه يمسك غلطه عليكي لان هو بده أي شي يقلب الموضوع عليكي
واكيد حل هيك مشكله ماحيكون سهل وحتتعب الوحده كتير بس بدها تحط ببالها انها حرب وبدهاتنتصر فيها معليش خلي يعصب ويهجر ويترك البيت اهم شي ان الموضوع ينفتح
طبعا انا حرجع معكم بالخطوات
لماتمسكي دليل عزوجك فقدامك اكثر من خيار
اول خيار وهو الاسلم انك تستعيني بشخص واكيد مو من اهلك شخص تعرفي ان زوجك يسمعله ويحبه اهم شي وتلجئي اله وتخلي يحكي مع زوجك
ثاني خطوه تدقي عالبنت المصاحبها زوجك وتبلشي تعملي الها ازعاج طبعا بلا ماتجكيلها انك زوجنه او شي
طبعا زوجك اذا عصبي او مجنون اوحقود ومايخاف الله حيقلب الموضوع عليكي
انت افتحي الموضوع بهدوء بس موببرود انتبهي بي فرق بين البرود والهدوء
خلي يشوفك انسانه جديده مايعرفها يعني اذا طبعك انك عصبيه او عاطفيه خلي يشوف اللي قدامه وحدة مابيعرفها قليله بدي اشوفك شي
بهدوء تام وافتحيله الادله كلها
طبعا انتي قليله بهدوء هي حياتك انت حر فيها بس انت نسيت اني زوجتك انا اتقبل أي شي الا انك تخوني وسكتي
ولابقى تفتحي الموضوع ولاتقولي احرد او اتطلق او أي شي واطلعي من الغرفه وخلي يفكر انت أيش حتعملي
صدقيني هالسلاح فعال مع الرجال الرجال مايحبوا الغموض ويثيرهم المجهول هون انتي تكون سجلتي اول هدف
طبعا لاتتوقعي زوجك يجي يراضيكي او يقلك ندمان او أي شي توقعي اسوا ردة فعل
لان هو حيكون مثل المجنون مايعرف يتصرف
وبالذات انك ماعطيته أي تعبير عن شو حتتصرفي انتي معه ويبدا يفكر
طبعا الخطوه هي ماحتنفع شي بلا الخطوه البعدها
طنشيه بكل ماتعني الكلمه
قومي اطبخي نظفي لاتهملي بيتك بس خلي يحس ان في شي قام يصير وهومايعرفه

راح يحاربك بكل الطرق
ممكن يهجرك وطبعا اكيد اتي ماحتروحي تنامي معه وعرفتي انه خانك فخلي يهجر مافي مشكله
راح يقضي وقته برا البيت ويتقصد يجيكي اخر الليل ويحسسك انك ولا شي
وممكن يسافر
اتوقعي أي شي
بس احب اقلك سر بسيط
الرجل كل ماكان بتصرفاته بعيد عنك بيكون قلبه وتفكيره عندك
بس الرجل متعود يكون هو السيد وانت اللي تمشي وراه
طبعا بعد كل محاولاته اللي حتكون فاشله
واللي يريد مها يستفزك او يادبك راح يكتشف انك ماتاثرتي لسى انت مثل اخر مره حكيتي معاه انسانه جديده واكبر اثبات انك ماتاثرتي بكل تصرفاته
طبعا حبيبتي اهم شي انك بهالفتره تتعاملين معاه كانه مو موجود ابدا ابدا واهم شي انك تحسسينه انك مخططه لشي حتعمليه وهون نكون خلصنا المرحله الاولى
طبعا احب اذكركم ياما بيوت انخرب من الخيانه وياما رجال طلقوا مشان صاحباتهم فانت لا تستهوني بالقصه واعرفي انك حتتعبي بس عشان تحليها من جذورها
جنى عمري
جنى عمري
اسفه بس لازم اخلص شغلي وارجعلكم ****لله سامحوني عتقطيع الموضوع بس والله عندي كثير شغل بس حبيت افيدكم بالموضوع ومااريد الا دعوه صالحه بتسخير زوجي الي
أيام من حياتى
أيام من حياتى
اسفه بس لازم اخلص شغلي وارجعلكم ****لله سامحوني عتقطيع الموضوع بس والله عندي كثير شغل بس حبيت افيدكم بالموضوع ومااريد الا دعوه صالحه بتسخير زوجي الي
اسفه بس لازم اخلص شغلي وارجعلكم ****لله سامحوني عتقطيع الموضوع بس والله عندي كثير شغل بس حبيت...
الله يسخر لك زوجك ويسهل ليك امرك فى انتظار التكمله
تـوبـآز
تـوبـآز
:(