ام ريان م

ام ريان م @am_ryan_m

عضوة نشيطة

يابنات شورو علي اختي تتزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنات اخباركم المهم مالي بالطويلة يابنات جاء عريس لااختي من قبيلة شمراني طبعا قرا فاتحة وخلاص اختي طبعا مطلقة وعندها بنت وولد وهادا العريس متزوج وعندو ثلاثة بنات وولد ودوبها حرمتو ولدت يعني نفاس لسة حرمتة وهو مررة مستعجل يقول بسوي فرح عائلي وبجيب ابوي واخواني من غير حريم كيف كدة يابنات بالله لو في احد من شمراني يردو ويفهمونا وايش العادات عندهم
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاتبة ماجستيرية
حبيبتي محد كدا يتزوج معروف عند القبايل كيف افراحهم مهما اختلفت الاصناف بس هوا مستعجل لسبب فيه يخصه وزوجته نفاس يعني قيامته قامت ف بيته 😐😐 افهمو اسبابه وحطو شروطكم اعملو جمعه رجال ثانيه مافيها شي اضمني حق اختك باتاكد انه مايبغا يتزوج عشان يهرب من شي ف حياته السابقه او تفهمو ايش الي حاده ع الطريقة هادي
عطرH
عطرH
اهم شي ان زوجتة عارفة بزواجه اما الحفله غير كذا مايهم اذا هو رجال صالح

وكثير مايسوون خصوصا اذا كانت مطلقه او كان هو كبير سن
ام ريان م
ام ريان م
هو يقول زوجتة تعرف ان يبغي يتزوج ويقول انها عادي وهو دوبو الي خطب اختي ماله أسبوعين ويقول انا عشان سفري كثير باخدها معي
سلمت يا وطني
سلمت يا وطني
هو يقول زوجتة تعرف ان يبغي يتزوج ويقول انها عادي وهو دوبو الي خطب اختي ماله أسبوعين ويقول انا عشان سفري كثير باخدها معي
هو يقول زوجتة تعرف ان يبغي يتزوج ويقول انها عادي وهو دوبو الي خطب اختي ماله أسبوعين ويقول انا...
اذا سألتوا عنه زين با المسجد الي عندهم او وضيفته خلاص اعملوا عشاء رجال كبير و النساء اهلكم

عشان الاشهار و الله يوفقها يا رب
اسوله وعبود
اسوله وعبود
شوفي اختي بغض النظر عن القبيلة اختك مطلقه وعندها اولاد وأكيد تبي تستر عمرها يصير عائلي بس لازم تتطلب مهر ويكون مسوي لها بيت وفيه أثاث .. وتستخير قبل اي شي الله يوفقها يارب