شامبو هيربل
شامبو هيربل
احط بياله دقيق وبياله زيت و ملح و احط 4 ك حليب المراعي لانه خفيف واطعم  واخليه لين يثقل ثم اكمل المكرونه والحشوه وصحه وعافيه  اللهم صل وسلم علي محمد ❤️
احط بياله دقيق وبياله زيت و ملح و احط 4 ك حليب المراعي لانه خفيف واطعم  واخليه لين يثقل ثم اكمل...
زبده في قدر على جنب مكعب صغير
اربع ملاعق دقيق كاس واحد حليب اربع ملاعق حليب دافئ مذوب في كوب مويه اربع حبات جبن كيري ملح وفلفل ورشة زنجبيل مطحون ورشة ثوم مطحون تخلطين كل هالمقادير في الخلاط وتصبينها على الزبده بعد ماتذوبينها في القدر وتملحينها بالملح وحركيها الين تثقل واذا تبي زيادة مويه زيديها اهم شي خليها لاثقيله مره ولا خفيفه مره
ام عمار و عامر
ام عمار و عامر
عندي طريقتين 
اذا الصينيه وسط تكون هاذي المقادير 

كوبين مويا مع 5 ملعقه دقيقه و 6 ملعقة حليب و ذرة ملح و فلفل ابيض 

و حركيها لما تذوب و ولعي عليها النار و حركي لحد ما تثقل 
كثيرية حضرمية
كثيرية حضرمية
على النار هادئة 4ملعقة كبيرة دقيق وزيت ونص اصبع زبدة
وقلبيه لحد مايتحمص الدقيق بدون مايحترق بعدين حطي لتر حليب سائل دفع وحدة مع التقليب
وقلبيه لحد مايبدا يثقل حطي 4 ملعقة كبيرة جبن سائل ورشة ملح وفلفل اسود وقلبيه
واستخدمية
توأم روووحي
توأم روووحي
ياجماعه مافيه بالبشاميل لا بيض ولا نشا نهاااائي
البشاميل دقيق حليب توابل زبدة جبن موزاريلا وشيدر المراعي
4 ملاعق دقيق عليهم 4 م كبيرة زبدة او سمن ويمكن تخفيفها بالزيت بحيث يكون خليط الدقيق اثناء التحمير سايل شوي مو مثل العجين عشان مايكلكعش بعض وضع الحليب
لما يبدا الحليب ياخد لون دهبي فاتح بهدء نحط الحليب مع التقليب المستمر بالمضرب ونقلب لحد مايتقل وبيكون مش تقيل ولا خفيف يوضع جبن موزارلا او شيدر وملح وفلفل وهيل ..والي يبي يدوب بالاول مرقه للي يحب بس وبالعافيه ع 
الوورردد..
الوورردد..
انا عندددي وحده سهله وبتدعين لي وبتحبينها ..

ملعقتين كبار دقيق وعليها زيت واخلطيها على النار لين تطلع زي قوام الطحينه السايله ..

بعدين كاس حليب السعوديه وحبه ماجي واخلطي لين تتماسك وطلعيها وهي كريميه وحطي عليها ملعقتين جبن سايل وعلبه وحده قشطة تاج واخلطيها وصبيها ..هذي الكميه تكون بس للصينيه الوسط وطبقه فوق بس ..

جربوووووها بنات بتدمنون عليها ..
دعواتكم..

استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه..