شجن الزهراني
شجن الزهراني
تعوذي من الشيطان ... هوا يكبر سالفه انك محسوده وصعب يقرب منك زوجك.. شيلي هالافكار من راسك وان شاءالله بتعيشي حياتك بشكل طبيعي..
تعوذي من الشيطان ... هوا يكبر سالفه انك محسوده وصعب يقرب منك زوجك.. شيلي هالافكار من راسك وان...
من عيوني يسلمو اختي ع الرد الله يجزاك خير
شجن الزهراني
شجن الزهراني
أول حاجة تسوينها يا روحي انك تشيلين هالوساوس من راسك! انتِ مش محسودة , اقري وردك اليومي, وتعوذي من الشيطان وارقي نفسك بنفسك . بالنسبه لزوجك فهي مشكلة نفسية , خلّيك على بيّنة من كل حاجة مطلوبه منك ك زوجه , وقولي لنفسك دايم انا اقدر, حرام تضيعين عليك وعليه فرصة العيش في حياة سعيدة بسبب اشياء مصدرها تفكيرك السلبي , صدقيني الحياة مثل ما فيها تعب وارهاق وحزن, فيها فرحة وسعادة ممكن تعادل تعبك وتغطيه! لا تسمحين لمرض نفسي تقدرين تتخلّصين منه انه يدمر حياة ومستقبل مشرق امامك! تخيّلي معاي زوج يحبّك , تخيّلي لطافة شعور الامومة , تخيّلي الاستقلال والراحة النفسية! ما ننكر ان فيه مشاكل, بس لكل مشكلة حلّ, عالجي نفسك, وعيشي شبابك , ابعدي فكرة الانتحار كلّ البعد عن عقلك , لانها هيّ المدمّر الوحيد لكل اللي رح تبنينه. اوقفي قدّام الميراية كلّ يوم, وقولي أنا أقدر , أنا سعيدة , ورح اتغلّب على وساوسي واعيش. بالنهاية اتمنى لك حياة سعيدة في ظلّ زوجك , الله يحميك ويسعدك يا حبيبتيّ.
أول حاجة تسوينها يا روحي انك تشيلين هالوساوس من راسك! انتِ مش محسودة , اقري وردك اليومي, وتعوذي...
ان شاء الله 🌹
شجن الزهراني
شجن الزهراني
كرري قول لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مرة في الصباح والمساء وراح تدعلي والله راح تتحسني شيء مو معقول وتقولي فين كنت عنها من زمان
كرري قول لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مرة في الصباح...
ابشري ي قلبي🌹
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
يا زين الاسلوب بالرد ما شاء الله اسمعي حاليا خلي كامل تركيزك بالرقيه عند الشيخ وسورة البقره والاذكار واستغفري بنية غفران الذنوب ثم بنية الشفاء وادعي انه الله يوريك الي اصابك بالحسد والعين عشان تاخذين من اثره وتغسلين فيه وانه يشفيك وحللي فيتامين د ما استبعد ناقص عندك
شجن الزهراني
شجن الزهراني
يا زين الاسلوب بالرد ما شاء الله اسمعي حاليا خلي كامل تركيزك بالرقيه عند الشيخ وسورة البقره والاذكار واستغفري بنية غفران الذنوب ثم بنية الشفاء وادعي انه الله يوريك الي اصابك بالحسد والعين عشان تاخذين من اثره وتغسلين فيه وانه يشفيك وحللي فيتامين د ما استبعد ناقص عندك
يا زين الاسلوب بالرد ما شاء الله اسمعي حاليا خلي كامل تركيزك بالرقيه عند الشيخ وسورة البقره...
ماتوقع فتامين د بس لان تزوجت انا واختي مع بعض هي الله يسعدها توفقت وانا رجعت اللهم لك الحمد ان شاء الله عني مستمره مااتركتها الرقيه وسوره البقره ..شكررا 🌹