باكر أجمل

باكر أجمل @bakr_agml

عضوة جديدة

قررت اكتب مشكلتي.. أكتئاب ووسواس

نزهة المتفائلين

• مادري وش خلاني افكر اكتب مشكلتي اليوم بذات مع ان لها سنه وأربع شهور تقريبا انا يابنات منفصله عمري حولي 33 انفصلت بدون سبب محد يصدق اني انفصلت بدون سبب حطني بيت أهلي وكلمني بعدها وقال ورقتك بتجيك طبعا ابوي حاول يعرف و الموضوع وكلمهه ونادهه وبعد ماراح نداني ابوي وقال رجال مايصلح ليه يايبه ليه مايصلح قال قلت لك العلم الأكيد الرجال مايصلح مافهمت شي مئة علامة استفهام جت براسي ليه وش صار طيب ابي افهم وش جاء مني قصور انا وإياه كلنا كنا كويسين مع بعض المهم ماقولك اني انهبلت لآني مدري كيف ربي نزعه من قلبي نزع وكأني ماعرفه حسيت انه غريب صدق وتم الطلاق بهدوء وقاله ابوي في الم حكمه عطيتك جوهره وامنتك عليها وماصنتها لكن الله بيعوضها مرت سنين على هالكلام مرت خمس او ست سنين بتقولون لي توك تقولين المشكله لها سنه ونص المشكله بدأت بعد هالسنين طبعا كرهت رجال كلهم بجميع أشكالهم حلو او شين كلهم عندي واحد وين المشكله المشكله انه تفاقم الوضع عندي صرت احس باكتئاب بنات الاكتئاب ماهو زعل عادي الي مصاب فيه بيعرف وش اقصد بالضبط يوم عن يوم يكبر هال اكتئاب كأنه بيبي وصار معه وسواس صرت اوسوس بطريقه خلت كل للي حولي مايحبون جلستي طبعا أهلي لانه المجتمع الخارجي ابين اني قويه وانا من داخلي اقول يارب عونك الحين ماعاد اعرف وش اسوي رحت للدكتور نفسي وصف لي علاج مر شهر وتغيرت وحسبت اني طبت وتركت العلاج لإني كنت اسمع ان الي ياكل حبوب نفسيه يدمن عليها ماخذت شهرين الا حالتي صارت أسوأ من قبل والنفسية دمار صرت بس منسدحه لدرجة أني ماقوم وصرت اوسوس بالموت واتهيا اشياء وأهلي يرحموني وميمتي بس تصلي وتدعين لي طبعا بتقولون فاضيه لا ماني فاضيه انا اشتغل وبديت احس ان الكل يتآمر علي ويتفق ضدي فقدت نفسي القويه وثقتي بنفسي انعدمت رغم ان شكلي جذاب لكن من النفسيه أهملت شكلي حتى عمتي تقولي وين المراه القويه الي اخبرها ابتسم وارد على الكل كلمه او كلمتين تخصصي حلو وكلمت دراستي طبعا لما كملت دراستي يالله خلصت كنت كل شوي اعتذر وانفصل وبعد مراجعات كملت يمكن مايكون بيدكم حل بس ابي احد يطيب خاطري بليز لحد يجرح بالكلام انا اكلم خواتي الحكيم لا واعتذر على كلامي الملخبط
20
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باكر أجمل
باكر أجمل
  • نسيت أقولكم الحاله جتني بعد صدمه وكانت في رمضان قبل الي راح ولا عندي صديقات مع الاسف ولا احب اكلم احد
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
والله ياعسل حلك
في الاستغفار والدعاء والصلاه على الرسول
وشوفي كيف حياتك تسير
تحسي فعلا بطعم وجمال الحياه
يارب يحقق امانيك ..
بيشوو91
بيشوو91
حياتي ما الومك الصدمه قويه عليك لكن عليك بالدعاء والصلاه والاستغفار ولا تخلين للشيطان عليك مدخل واهم شي انك تشتغلين وتدرسين هذي بحد ذاتها كفيله تنسيك الهموم بعد الله لانها تشغل تفكيرك وخليك لينه طيبه عشان يحبونك اللي يشتغلون معاك وتكونين صداقات واهم شي امك والله دامها قريبه منك وتخاف عليك وتدعي لك خليك دايم معاها وسولفي لها وخذي منها السوالف عيشي حياتك وانتي باقي صغيره لا تكرهين الرجال ممكن يجي نصيبك وتتزوجين وربي يرزقك وتخلفين وتنسين كل شي خلي ثقتك بالله قويه
ام غيد ٢٠١٧
ام غيد ٢٠١٧
الاهداف والطموحات الايجابيه هي اللي تخلي الانسان يسعى ويحب الحياه

حطي هدف قدامج مثل مشغل خاص بك أو أسهم أو عقارات أو ذهب شي شوي شوي يستثمر وانشغلي
وعلى فكره انتي تعطي الرجال اكبر حجما , انسيه وانسي حياتج الماضيه وبدئي بنفسج خلي بالج انج انسانه مرت بمطبه وجالسه تعديها وان شاء الله بتعديها
محد بيساعدج غير نفسج وعي نفسج وصحيها وقوليلها ربي ما خلقني عشان اجلس بهاذي الضيقه انا ما ظلمت أحد لكن اللي ظلمني الله بيجازيه على فعلته واتركيه لله وانسيه وابدي بنفسج حركي نفسج وعي نفسج قوميها حفزيها ورجال هذا خليه يغيب شو مستفيده أنا وجالسه فهالجحر المظلم وهو الله عالم مترقي متزوج عنده عيال وعايش حياته ليش م اعيش حياتي انا واكونها واصير احسن منه ومن امثاله ربج ما بيخيب ظنج لو توكلتي عليه
بس لو جلستي في هاذي الحاله فستقبلي المرض والهم والكره والبغض والظلم والعذاب ليش ؟ ليش اسوي بعمري كذا عشان بس طلقني بدون سبب , اذا فيه سبب بنقول هه لكن بدون سبب هل ألوم نفسي ولا المفروض هو يلوم نفسه ؟؟!! قوليلي من المفروض يلوم نفسه أنتي أو هو !!! خليه يزول فحياته وقولي فنفسج الله اراد لي هالشي لانه متاكده أحسن لي
لا تمرضي نفسج عشانه , هو أصن داري عن هواج داري عن حالج فكر فيج ؟؟؟
فكري بنفسج حبيبتي قومي نفسج قولي لنفسج "بس خلاص قومي من سباتج العميق, أصحي شو مستفيده أنا فهالحالة !! خليني أفكر بنفسي أحسن "
أعيش وسط اهلي احلى واجمل أبوي أمي اللي الله انعمهم علي وربوني وكسوني وونسوني خليني أجازيهم شوي أعتني فيهم أكسيهم أهتم فيهم الأجر فيهم

قومي وانا اختج حركي نفسج وتوكلي على ربج وحلمي أحلام وأهداف حلوه واسعيلها قولي يا أنا يا هالحلم

والله يفوقج يا رب ويسعدج وتشفي من هالمرض النفسي اللي علاجه نفسج الايجابيه
قمر اليابان،
قمر اليابان،
انتي مافكرتي انه يمكن يكون معمول لك عمل ولا شي
اقري اذكارك والرقيه دايما والله يفرح قلبك