@ كلمة طيبة @
@ كلمة طيبة @
صج والله اذا الريال بيعرس مرة ثانية والله ما بيفتكر لا بالعشرة اللي بينهم ولا بالحب ولا بالعيال .....
واحس ان الجمال شي ثانوي بيروح مع الايام والعيال لكن الوحدة بشخصيتها وتعاملها مع زوجها والله اني احس ان الريال مثل الياهل الصغير يبغي حد يدلعه ويهتم فيه .....والله يستر ان شاء الله ما يفكر ابو الشباب انه يسويها ..........
اطيب قلب
اطيب قلب
اقول لا توسوسون فيني

اذا عندكم حلول اتحفونا فيها قبل ما نتورط

ناخذ احتياطنا من ذحين....
لؤلؤة الاكل
لؤلؤة الاكل
اشكر كل الى مروا وانا اعرف ان الرجال اذا بغوا يتزوجوا مافكر وغير كذا مولازم يصير تقصير من جهة الزوجه بس بعد احيانا يكون فينا اعيوب نقدر انصلحها مع العلم انا كثير واثقه ولله الحمد لانى عندى مقومات امام زوجى فرق كبير بينى وبينه وهو فاهم الشي بس
الواحد ه الذكيه تحاول ماتقصر بكل امور الحياه مستحيل تكون كامله بس محاولتك للكامل راح تعود بالافائده عليك مو بس مع الزوج قبلها وهو اهم شي تقوى الله وزيادة التقرب له

والهدف من الموضوع واضح انتى حاسه فيك شي ودك تصلحيه عشان تحسين برضى ومايكون فيه باب تخلى زوجك يفكر ( عشان ماتقولون اذا بغى زوجك يتزوج تزوج ماهمه ) ليش مايفتخر انه عنده زوجه كامله والكامل الله فهمتوا قصدي

طيب الحين ابحط افكاري يمكن تساعدنى وتساعدكم في وضع الهدف وتحسين الوضع يعنى ترميم الشخصيه والجسم :
لو نقول ماهي العيوب امثله :طبخك ماهو على درجه عاليه - اسلوبك بالكلام معه -عصبيه -غياره - سمينه قصدى مربربه >>يازينهم المربربات انا وحده منهم خخخخخخخ- لبسك في البيت -ماتحبين اهله -دفشه وودك تصيرين ناعمه >>ودى اكون ناعمه -ماعندك خلق كل ماطلبك زوجك -تحسن انك ممله وودك تكونى مصدر فرح _ خمول دائما معك مافيك تسوين اوتغيرين في بيتك -وووووووووووووووووووووووووووووووووووو
حطيت بعض الامثله
نجي للعلاج او ترميم العيوب
1- لازم يكون عندنا حماس وشلون يجي الحماس انا اقولك الحين انتى عارفه العيب الى فيك طيب هو ممكن يزول قولي لنفسك بعد فيه ناس ماعندهم هذا العيب ليش هم افضل منى
مثلا وحده ماتحب التغير ممكن جاها ملل مايجيب زوجها و مايحط خلاص انا مانا عليه
المفروض لا ناظرى النساء الى حولك والله اعرف وحده زوجها موظف اقل من عادى راتبه 2500 وانا دائما احزن عليها بس ما شاء الله عمري مادخلت بيتها الى مغيره ركن او تحف جديده او تغير من شكل صالتها وهذا برغم زوجها حالته الماديه سيئه
اذا لازم اصير متحمسه لو اعمل خطه كل اسبوع يوم واحد لتتغير ولازم تحقيقي هذا الشي

يعنى الخلاصه فهم العيب مع الحماس ورؤية الاخرين

طيب وحده تقول انا غياره على زوجى او نكديه حاولي مع الزوج ماتبينى نكدك او غيرتك بانشغالك بامور ثانيه او قولي لداخلك عمر التهور مانفع الركاده زينه ههههههههه
اكتمى بنفسك وجيبي ورقه وقلم واكتبلى كل الى قاهرك راح يروح كل الى غايضك وهذي مجربتها فعلا رائعه
اكمل لو عجبكم كلامى كملت
لؤلؤة الاكل
لؤلؤة الاكل
وينكم يابنات اجبروا بخاطري
محبه فيصل
محبه فيصل
بصراحـــــــــــــه موضوعك روووووووووووووعه
انا بالنسبه لي ..........انا جايبه اولادي3 وراء بعض وكلهم صغار......وماخذين اغلب وقتي تقدرين تقولين اكثر وقتي مااحط مكياج..........والشعر 24 ساعه مرفوع.....ومالي خلق لشي ساعات ااكون معصبه وممله ....بس والله علشان احس اني مظغوطه بنفجر .....فاذا جاء زوجي يادوب تعبانه من الاولاد....والاكل بعد ماكان من كل الاصناف الحين وجبه وحده ويحمد ربه هههههههه
يالله ماادري احيانا اصبر نفسي وااقول لما يكبرون عيالي بيتعدل الوضع.....بس السوال
هل زوجي بيرضي بهالوضع لين مايكبرون شوي عيالي؟؟؟
ولا بيمل وي................ الله لايقولها شرايك انصحيني