شنو الخلاطه الي استخدمها للزيت جوز الهند الطبيعي .. امانه عليكم تدخلون

العناية بالشعر

السلام عليكم

بنات انا الحين مقرره اني اسوي جوز هند طبيعي بالبيت لانه سمعت انه يطول الشعر شبر بشهر بس ويكثفه بشكل جنوني وخيالي ويطوله بسرعه قياسيه يعني راح اصير مثل الهنديات بشعورهم الجميله بس الي ناقصني شي واحد

وهو الخلاطه انا قلت لأمي انه لازم اشتري خلاطه تسوي من جوز الهند عصير

وامي عطتني خلاطه وحطيت مع جوز الهند ماي بس المشكله انه ما صار ما راح تقطع جوز الهند قطع صغيره جدا بس ما صار عصير وامي تقولي مافي غير هالخلاطات بالسوق وحنا عمرنا ما سوينا عصير بالبيت

أدري سؤالي فيه بعض الغباء بس كلام امي صح ولا لأ ؟ انا الي استخدمتها كنت اشوف الخدامه قبل تدخل فيها البصل او الثوم ويتقطع قطع صغيره

بس تكفون الي ترد على سؤالي بما انه بمنتهى الذكاء بالنسبه لكم لانكم خبره اكثر مني وبهالسوالف فابيكم تردون علي بلييييييييز وراح ادعي لكم دعوه صادقه وراح أعلمكم بنتايج جوز الهند الطبيعي على شعري

وبنات انا محتاجه اني اسوي جوز هند طبيعي لاني قصيت شعري لنص رقبتي بعد ماكان لاخر ظهري ومت قهررررررررررر
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* الـــذكـيـة *
شدعوه 5 دشوا ولا احد رد بلييييز ترى اهلي مانيعيني من النت الحين عشان المدارس وب يالله امي رضت ادخل وترى بطلع بسرعه لانها ما ترضى اطول عشان المدرسه بلييييييييييييز ردوا علي بسرعه
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
انا عملت مثلك وجبت جوز الهند عشن اسوية
بس اممي و خالتي وجدتي اكلوة مني ههههههههه
بصي يا قلبي في حد علمي انه ما بيصير عصير هوا بيصير فتافييت صغيرة
و تقريبا بعد كدة بينخلط بماء و يوضع علي نار هادية ( اذكر اني قريت طريقة له كدة هنا في المنتدي )
سوي بحث و ان شاء الله تحصليها :)
عود الراك
عود الراك
انا عملت مثلك وجبت جوز الهند عشن اسوية بس اممي و خالتي وجدتي اكلوة مني ههههههههه بصي يا قلبي في حد علمي انه ما بيصير عصير هوا بيصير فتافييت صغيرة و تقريبا بعد كدة بينخلط بماء و يوضع علي نار هادية ( اذكر اني قريت طريقة له كدة هنا في المنتدي ) سوي بحث و ان شاء الله تحصليها :)
انا عملت مثلك وجبت جوز الهند عشن اسوية بس اممي و خالتي وجدتي اكلوة مني ههههههههه بصي يا قلبي في...
كسرتي خاطري بقول لك طريقه سهله بس لا تنسيني من الدعاء كل مره تستخدمين فيها الزيت شوفي الطمع
اولا الخلاط اللي يقصدونه البنات (عصارة الجزر والتفاح ) اذا كانت عندك كان بها واذا ماعندك استخدمي البشاره او اللي يسميها البعض المبشره
ابشري حبات الجوز ثم اغسلي الجوز المبشور بالماي وصفيه يطلع لك زي الحليب هذا الحليب حطيه عالنار مع التحريك المستمر حتى يتبخر الماي ويبقى لك الزيت
اتمنى اكون افدتك
ام البراء2006
ام البراء2006
انا شغالتي فلبينية و هي الي علمتني وشلون اصلحه:
1- لازم تشترين كميه كبيره و انصحك بسوق العزيزيه حق الجمله الخضار الكرتون ب30 ريال وفيه حوالي 21 حبه اوفرلك من السوبرماركات
2 : تكسيرنه بالنص بساطوره اوسكين.. و تستخرجين الابيض
3-تبشرين الابيض منه بالمبشرة حقت الجزر
4- تنقعين المبشور في ماء حار( على حسب الكميه الي عندك) الين تشوفين الما ابيض لمدة5 دقايق
5- تصفينه و تعصرينه زين بيديك و تاخذين الماء فقط اما الالجوز المبشور فاصبح الان لافائده منه
6- اغلي الماء الابيض الين ينقص و يضهر الزيت و استمري بالغليان الين تشوفين فقط الزيت
7- الان لديك زيت جوز هند رائتحه مثل حلاوة الباونتي و صافي مثل الماء الصافي
و اذا ضبت معتس ادعي لي ...
ترى الزين تلاقينه لونه فاتح و تسمعين الماء بداخله لا رجتيه و الماء الي بداخله لا يستعمل مع ما ذكر سابقا
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
انا صار لي استخدم زيت جوز الهند الطبيعي من سنتين ونص

هو ينعم الشعر ويكثفه ويطوله بس بشكل معقول مو جنوني
يعني مستحيل شعرك مع الزيت يطول في الشهر اكثر من 3 سانتي

وحتى الكثافه ماهي كثافه خياليه

احلا مافيه انه يرجع للشعر صحته وينعمه ويعطيه نعووومه ولمعه حلوه
وريحته مرررره حلوه وطيبه

وتوي ادري انه يتسوى بخلاطه

انا طريقتي فيه
ابشره با المبشره
وانقعه في مويه مغليه لمده ساعه