LANA 826
LANA 826
بنات أنا ماعندي شغاله والله لايحدني عليهم بس أحيانا أجيب شغاله بساعه ومن يوم تجي أنقلب البس أصلا إذا دخلت وأنا لسع مامدانى أبدل طلعوا العيون كيف تلف وتدور
وبصراحه أنا أتشائم منهم وقد حصل معايه موقف من زمان كنت أنا وزوجي نعزل فيى البيت وشكل شغالة جارتى دقت الباب وفتح لها ولدي وأنا مانى عارفه دخلت وأنا ماسكه السلم لزوجي وهو قاعد يمسح الجدار عاد بسرعه طلعتها المهم هذاك اليوم ولحدة اليوم مانى قادره أنام من رجلينى مع أنه من زمان الموضوع حصل وزوجي ياحرام ثاني يوم وهو ماشي مانى عارفه أشلون صار فرجلة صار عنده تمزق وياحرام جلس فتره وهو ما يقدر يحرك رجله ............معلش يا بنات أنا عارفه إنكم راح تقولون إنى متشائمه بس بنات إنتو ماشفتوا نظراتها المندهشه وبصراحه أنا من النوع الى التشائم من الشغالات طبعا مو كلهم بضهم الوحده تجي عينها مليانه وبضهم تندب في عينها رصاصه
اللؤلؤه الذهبيه
سكون الليل كلامها عين العقل
حوريه بس غير
حوريه بس غير
عادي لبس ساتر وطويل وبناطيل واذا قصير برمود وبس مابيتعدى عن هالشئ
noni103
noni103
السلام عليكم،
انا بصراحة اشوف الي توهم متزوجين>>>ماله داعي يصكون على عمرهم بالشغالة>>او تعاملو مع شغالات بالساعة
انا مو متزوجة ليلحين>>> ماحبهم بس اذا اعتزت اكيد بجيبلي وحدة بالساعة وبلبس بنطلونات وتي شيرت

على العموم هذا اغلب لبسي الحين>>>مادري شلون عقب ماتزوج بتغير او لا>>>غصبن علي ايه
عرس يظفكم جميع :)
البس واكشخ بس لبس ساتر يعني البس بناطلين تنانير قصيره بس تكون تحت الركبه يعني اكشخ بس مايكون عريان
البس واكشخ بس لبس ساتر يعني البس بناطلين تنانير قصيره بس تكون تحت الركبه يعني اكشخ بس مايكون...