aljori11
aljori11
ياقلبي انا ولدي تمهيدي الله يصلحه في البدايه تعبني ويمكن الا الان بس علي اخف
سويت معه حركه صاار يمشي معي ويحل الواجب وماشي معي
طلعته السما انه هو ذكي ويعرف وانا ماعرف اقوله انا نسيت شكل حرف الالف كيف ينكتب واسوي نفسي افكر فهو
يتشجع ويقول انا اعرف ويكتبه وامدحه واشجعه واقوله ماشاء الله تعرف وانا نسيت واقوله ايش بعد الالف انا نسيت فهو
يتشجع انه يعرف فيجوب ويكتب الين مااخلص المذاكره معه ماشاء الله مشي معي تماااما وكمان اجيب الوان واخليه يغمض عيونه ويختار لون والي يختاره يكتب بكشكول الحرف وطبعا نتبادل الادوار انه هو الابله ويعلمني كيف اكتب الحروف
بس اذا قال تعبت خلاص اوقف عشان مايكره الكتابه وجبت له استكرات نجوم وسيارات اذا حل صح اخليه هو يختار الشكل الي يبيه ويلصقها 00ان شاء الله تنفع مع بنتك 00
رارا مول
رارا مول
نفس معاناتي مع بنتي من يوم التمهيدي ماتحب تكتب وتهاونت معها وصرت اساعدها

والحين برابع وترفض تكتب وخطها مررريع ولاينفهم

تعبت معها بس للاسف تقول البنات يقولون خطك شين وانا اشجعها واقول خطك كل يوم احسن بس مافيه فايده تسمع من البنات

وماتسمع مني

والله ماتحل واجباتها خليتها جتني شكاوي من المعلمات ولا فاد معها هواشهم عليها

صرت اذا نامت وماحلت اكتب عنها

الله يحلها من عنده
زوجي**روحي
زوجي**روحي
ياعمري تمهيدي ومن هالحين تتحمسين وسعي صدرك اذا كبرت شوي بتكتب هي من نفسها انا متاكده انا ولدي في ثاني ابتدائي وعايدالسنه بعد ورااافض الكتابه وبقوووه كلللل شي سويت معه مافاد حتى الملاهي وديته من يوم كتب معي حرف والاسبوع هاذا كله ماكتب ولا واجب في القراءه يرفض مرره والله من يجي من المدرسه الا ان ينام وانا احاول معه مضيق صدري مرره الله يعيننا بس عليهم يرفعون الضغط اتمنى لو الاقي حل مع هالولد
برق الحياة
برق الحياة
اجل وش تقولو عن بنتي في اولى عذبتني في التمهيدي واولللى شاطره بس ماتبي تكتب وابلتها تقول لي كبر من بنتك تبغى مجهود والله تعبت جميع الحلول سويتها شكل عيالنا مضربين عن هل المناهج الي اكبر من عقولهم