مين ودت اطفالها لكدزانيا جده؟؟؟

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي مين دخلت مع اطفالها لكدزانيا اللي بمول العرب جده؟؟
بصراحه كنت هناك يوم الخميس وشفته مفتوح والعالم سرا داخلين مع اطفالهم وعيالي نشبوا نشبه الا يدخلوا
انا دخلته معاهم في دبي كان قمة المتعه وجلسنا فيه ثلاث ارباع اليوم ولاخلصنا وقلت لهم خلاص دخلناه في دبي ايش تبغوا قالوا لا مو نفسه
وبصراحه ماتشجعت ادخله لانه لكل واحد مبلغ وقدره وانا اعتقد عني ادفع تسعين هذا وانا بس مرافقه مع اطفالي
ولنا الان اسبوع اطفالي يعيدوا ويزيدوا في السيره انه وصلنا لحد الباب ومادخلتينا
واصلا لما رحت المول ولاادري انه افتتحوه صراحه مو عامله حسابي نهائي
بس بصراحه اللي جربت كدزانيا دبي هل هو نفسه والا لا ؟؟ ونفس النظام والمطاعم جوه ماابغى ادخله واندم وهل الزوج يدخل لاني لما مريت ماشفت ولارجال كل اللي واقفين امهات مع اطفالهم وشغالاتهم وموظفات الكدزانيا
16
4K

هذا الموضوع مغلق.

كاترينا99
كاترينا99
حبيبتي ماحبيت اقراء موضوعك بدون رد،،
مع اني ماراح افيدك ،،
اتوقع ماتوصل ل كدزانيا اللي بدبي اللي اتمنى ادخل اطفالي يلعبو فيها ،،
وبما انك روحتي اللي بدبي ،، افيدينا وحكينا عنها وايش مميزاتها وسلبياتها ومانستغنا عن نصايحك ،،
nouf ahmad
nouf ahmad
لا مو نفسه حق دبي مافي مقارنه معه
الحلوه المزيونه💕
حبيبتي ماحبيت اقراء موضوعك بدون رد،، مع اني ماراح افيدك ،، اتوقع ماتوصل ل كدزانيا اللي بدبي اللي اتمنى ادخل اطفالي يلعبو فيها ،، وبما انك روحتي اللي بدبي ،، افيدينا وحكينا عنها وايش مميزاتها وسلبياتها ومانستغنا عن نصايحك ،،
حبيبتي ماحبيت اقراء موضوعك بدون رد،، مع اني ماراح افيدك ،، اتوقع ماتوصل ل كدزانيا اللي بدبي...
حياك يالغلا
كدزانيا اللي بدبي عجبتني رائعه ومنظمه وفيها اهتمام بالاطفال لدرجة واحنا خارجين اطفالي مايبغوا يخرجوا منها
بناتي سووا بيتزا قدامي كنت واقفه ورا القزاز واشوفهم كيف يتعلموا صنع البيتزا اللي كل طفل يختار مكوناتها بنفسه ولما تدخل الفرن كل طفل ياخذ البيتزا اللي صنعها بنفسه وياكلها
كمان عملوا كيكه بالقرفه
يعني كلها مهن يدخلها الطفل وانتي تشوفيه يامن ورا قزاز او على شاشه تلفزيون
بس اذا دخلتيها لازم تكوني ماكله وشبعانه حتى مايضيع وقتك تدوري اكل
انا ماكنت اعرف ولما دخلتها ماكنت متغديه ولقيت ماكدونالدز داخلها وطلبت بس خلوا بناتي بنفسهم يجهزوا طلبهم
مافيها سلبيات الصراحه بس غصبا عنك تقضي فيها وقت طووييل لان المهن كثيره داخلها وممتعه للاطفال بشكل كبير يحسسوهم انهم فعلا طباخين او شرطيين او اطباء
بصراحه استمتعت فيها مع اطفالي وكانت متقنعه في كل شي
ولااعرف الصراحه هل اللي عندنا نفس التصميم والافكار والابداع او لا
الحلوه المزيونه💕
اشكرك على ردك يالغلا جزاك الله خير
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
كم أسعار حقه دبي؟