for u
for u
الصراحه النفاس ما فيه وقت لهذى الشغلات يالله يالله تنامين وعساك اكثر اهتمامى بالهوم والخياطه وبعد الاربعين يسهل الله بس تصدقون حتى لو سويتى اهتمام بالاربعين ما يبان ---- السؤال اللى بعدى امممممم وين راح تولدين ومين ترجعين عنده وين تتنفسين ابيتك ولا عند اهلك
ام لولي 2
ام لولي 2
راح اولد بمستشفى الولاده ان شاء الله والنفاس عند اهلي طبعا السوال الي بعده هل حمل البنت يختلف عن حمل الولد؟
الريم..2
الريم..2
حبيت اشارك معكم
لاكن للاسف انا اجهضت في الشهر الخامس
في مستشفى العسكري
كتن اراجع في مستشفى الخليجي عندهم دكتوره روعه
ونفاسي اول ماطلعت من المستشفى 3 ايام عند اهلي والحين رحت لبيتي وامي تجبني بيتيلاني ما ارتاح لافي بيتي
طيب سوالي انا صدري ينزل منه حليب وشلون اخليه يوقف
الريم..2
الريم..2
ههههههههههههههاي
شكلنا نفس الا ختين اللي فبل
BinT_7arb
BinT_7arb
شوركم وهداية الله ...بتوكل على الله و بقوي قلبي و بسوي نصفي و أسمع صوت المقصات :06:
نجدية كوول .
..شيلي الشعر بمكينه براون أو امجوي طبعاً مو نتف هههههه راس الحلق ...و جيبي مراية وشوفي بدال ما تحنين راسك وتنكسر رقبتك
الفراغ قاتل
استعدادي للنفاس أول شي أسوي السفوف اللي بسفه طول فترة الأربعين ..وطبعاً أنا اتبع نظام فيافي بس بدون الكبو والتحاميل ..و أزيد الماش على السفوف لأنها ما جابت له طاري وهو مفييييييييييييد مرة
بالنسبة للبشرة أسوي خلطة جليسوليد وليمون و أتدهن كل يوم بالليل ... عشان لما أطلع يكون جسمي مفتح وناعم
بالنسبة لشعري هالمرة نويت أحنية و أحط كنم ...الصبغات عدمت شعري ...بعتني فية عناية طبيعية وبترك القص المدرج لأنه يعدم الشعر ويخلي شكلة مو صحي
بالنسبة للوجة كل يومين أحط قناع ..مرة قشط وعسل ...ومرة زبادي ..وعلى هالحال الين ربي يخارجنا

for u
بالنسبة لي بولد بالحمادي عن سنج اذا الله احيانا

وش رايكم فيني رديت عليكم كلكم ههههههه بس مابي أخرب اللعبة :hahaha:
سؤالي للي بعدي وين بتولدين وعند أي دكتورة ؟