ليان عمر
ليان عمر
عدم الراحة دايم قاعدة لين اندق اسفل ظهري ما اعرف ارقد وزيادة ما امشي الا لحاجة والمشي هو اللي يرجع البطن لوضعه

عدم الراحة والنوم مبكر سهر واجهاد

التطويل عن الحمام يعني تطولين ما تذهبين للحمام وهذا يزيد المغص اللي يجي بعد الولادة لان المثانة تضغط على الرحم وتتالمين

الجوع اذا جا وقت الاكل وعندي ضيوف او شغل ااجله واقول بعدين لين يروحون واتضور جوعا <<<<<يمديكم على العربي بس

مااستخدمت شي للجرح طبي قعدت احوس بخرابيط ارطا ومر الين تفتح جرحي وبغيت اموت روعة ورحت للطبيبةو واستخدمت مضاد وعصار وبخاخ ويالله يالله

هذا منذو سنوات ربي يطعمني اعيد التجربة قريبا واوافيكم بالانباء
بنت العروبة وافتخر
غلطتي اني مااخذت ملين للبطن وصاابني امسااك قوي سبب لي شررخ شرجي قعدت اعااني منه وطولت وانا اتعالج منه..ان شاء الله بولادتي هذي رااح احطه في شنطه المستشفى ...
غلطتي اني مااخذت ملين للبطن وصاابني امسااك قوي سبب لي شررخ شرجي قعدت اعااني منه وطولت وانا اتعالج...
غريبة انا عطوني حبوب ملينة قبل لا يعطوني رخصة الخروج من المستشفى

وذكرتيني بغلطة او تقدروا عدم خبرة عانيت عند ارضاع صغيرتي من الالم بعدين خذيت من الصيدلية كريم لتشققات البتاعة اسمه افالون ريحنيه كثير وقلت هالمرة بدوره قبل لا اولد وبحطه في شنطة المستشفى بس للأسف ما حصلته فخذيت كريم ثاني
توته الحدوته
توته الحدوته
موضوووووووووع رررررررررائع ونتمنى نستفيد من تجارب البنات
اللامعة2002
اللامعة2002
خيركم للناس انفعكم للناس

وعشان كذا باذكر غلطتي ليستفيد منها غيري وكذلك انتي اختي

توضيت بمغلي الارطأ ولم اقوم بتنظيفه جيدا وكان متسخ جدا فمررت عليه الماء بسرعة

يمكن 3مرات ووضعته في قدر وصببت عليه ماء مغلي وتوضيت به يعني اغتسلت به من تحت

وجاني التهاب الله لايوريكم تندمت

لان ذي الفترة تحرص المرأة على نظافة المنطقة فيها جروح يمكن لسى ماالتئمت

فانتبهوا اخواتي
بنت العروبة وافتخر
عدم الراحة دايم قاعدة لين اندق اسفل ظهري ما اعرف ارقد وزيادة ما امشي الا لحاجة والمشي هو اللي يرجع البطن لوضعه عدم الراحة والنوم مبكر سهر واجهاد التطويل عن الحمام يعني تطولين ما تذهبين للحمام وهذا يزيد المغص اللي يجي بعد الولادة لان المثانة تضغط على الرحم وتتالمين الجوع اذا جا وقت الاكل وعندي ضيوف او شغل ااجله واقول بعدين لين يروحون واتضور جوعا &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;يمديكم على العربي بس مااستخدمت شي للجرح طبي قعدت احوس بخرابيط ارطا ومر الين تفتح جرحي وبغيت اموت روعة ورحت للطبيبةو واستخدمت مضاد وعصار وبخاخ ويالله يالله هذا منذو سنوات ربي يطعمني اعيد التجربة قريبا واوافيكم بالانباء
عدم الراحة دايم قاعدة لين اندق اسفل ظهري ما اعرف ارقد وزيادة ما امشي الا لحاجة والمشي هو اللي...
رفع الله قدركم :26::26::26: