بكريه بالشهر التاسع ولا اعرف ايش معنا الاعراض الي انا احس فيها

الحمل والإنجاب

خواتي انا لي 10 ايام داخله التاسع واحس احيانا زي الحزام يشدني من تحت الصد ريعني كائنه سنتيان مشدود ان شالله فهمتوني ويجيني تقريبا باليوم مرتين مغص زي الدوره وافرازات شفافه ايش معناته وانا اخر دوره 14-10 والدكتوره حددتلي موعد الولاده 29 -7 بس صابني سكر وقالت لازم نولدك بطلق صناعي تاريخ 22-7 فاقولولي يااهل الخبره ايش معنات الاعراض هذي وادعولي بتسهيل ولادتي والله اني خااااايفه من الولاده:icon33: ومن الطلق الصناعي:icon33: ماادري وش السالفه يا بعدعمري ياانا :icon33::icon33::icon33: بس الدكتوره ماقالتلي امشي ليش انا مستغربه ليش كل الحوامل يمشون بالشهر التاسع الا انا توقعون عشانه هي تبي تولدني بطلق سوا مشيت او ما مشيت
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لولى
ام لولى
رفع
كاظمة غيض
كاظمة غيض
لا تخافي ترا النفسية لها دور في الولادة..والاعراض اللي جاتك طبيعية مرة..معناه ان البطن تتحجر وهذا طبيعي

-امشي لا تستني من الدكتورة تقولك ..وكلي رطب..وخليك متفائلة ..وأن شاء الله تولدي قبل موعد الطلق الصناعي..
واذا جاء الموعد توكلي على رب العالمين وخذيه تراه اهون من القيصري..
والله يسهل علي وعليكي الولادة يارب..
سمر**القمر
سمر**القمر
والله ما عندي خبره توني متزوجه لكن أسأل الله العظيم انه يسهل امرك وتقومي انتي ومولودك بأتم الصحه والعافيه
لولونجونج
لولونجونج
الله يسهلك الم الولاده يبدا من بداية التاسع لكن اذا شد عليك مره روحي المستشفى والدكتوره ما تقولك امشي حنا نمشي من غير ما تقول الدكتوره بس انتبهي اذا نزل عليك مويه واجد روحي المستشفى
الشروق المبتداء
انا كمان بكرررررررررررريه وما اقدر افيدك

لكن ااااااااااااااااااااااااااااااااااااب لعيونك