ام زياد الزين
ام زياد الزين
والله انا افضل الزواج من الاقارب بعد تجربتي هذي اني تزوجت من قبيله اخرى لا اعرف من طابعها ولا حياتها ولم يكن لدي فرصه فانظلمت بسبب البعيد
نبدأ
نبدأ
انا متزوجة بعيد ولا كنت اتمنى قريب

المهم التوفيق وربي يكتب الخير للجميع
قريبي تزوج من جماعته وكانت حياتهم حلوه فجاة صار طلاق ومشاكل وبهاذل وزعل
وصديقتي زوجة اخوها قريبتها بنت عسل وحبووبه و اهلها عسل اللي صار قريبنها بعد الزواج تغيرت وصارت زفت والان يبي يتزوج عليها مقهوووور

يعني التوفيق هو المهم وربي يوفق الجميع
#وردة ذبلانه#
#وردة ذبلانه#
زواج الاقارب في فايده انه الزوج ينعرف اذا يصلي ولا مدمن ولا مريض واهله تعرفينه وتعرفين طباعهم زينه او شينه ومن هالمنطلق توافقين او ترفضين
بعكس الزوجات البعيده تنصدمين بعد الزواج انه ممكن مدمن او يكون مريض نفسي او عليه قضايا ولانه بعيد ماتدرين عنه
او اهله طبعهم غير او في اشياااء ماتبان الا بعدين بعد مايتم الزواج ويكون طاح الفاس بالراس
لولو32
لولو32
انا افضل زواج الاقارب لانك تكونين عارفه عنه وعن اهله كل شي اما البعيد جربته دمااااااااار
ام كوثر22
ام كوثر22
انا عندي ثلاث اخوان الحمدلله الاكبر تزوج من بعييد والاوسط تزوج من القرييب والاصغر من البعييد لكن سبحان الله زوجه الاكبر حبوبه وزجه المتوسط من الاهل القراييب تحبنا كثيير وتحب ابوي وامي بتقلع عينها عشانا بفضل الله تعالى اما زوجه الاصغر من بعييد توجد بعض عدم الارتياح يوجد بها شي من المتاعب مع هذا هي وابوي الوضع ماتمام اما زوجه الاوسط عشان صله الدم تحركها تسلم على ابوي وتكلمه عشان يقرب لها كثيير بس حبييت اعطيكم نبذه من الواقع وانا عن نفسي مااعرف ايش اشجع لكن اذا تعرفت على حرمه ودردشنا مع بعض وقالت لي خذني ولد عمي او ولد عمتي او ولد خالي احس براحه لكن اشجع او لا مااعرف بضبط في ناس تقول لبعيديين احسن وفي يقولون القرايب اللهم يارب الطف بنا