أمولة 2

أمولة 2 @amol_2_1

عضوة فعالة

عاجل <<زعل شلون أراضية ؟؟شلون تراضينه أنتي؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي
يا زين ذا المنتدى بس ويا زين كل اللي فيه والله يوسع الصدر انا لازم كل يوم ادخل والله استفدت منه كثيرررررررررر
بس يا ليت تحنون علينا بالردود يعني ما نبي كلام جارح وتجريح
ترى كلنا حريم المفروض نحسس في بعضناااا
المويهم
انا فيه شئ أبي أسأل عنه المتزوجات يمكن ما اقدر أسال اختي او صديقتي عن ذا الشئ لأن تعرفون الموضوع حساااااس :35:ولا احد يبي يحكي الأشياء الشخصية له لأحد قريب
وانتوو هنا الله يشهد مثل خواتي:27:
أسألكم بالله
أذا صار بينك وبين أبو الشباب مشكله بغض النظر وش السالفة ومن الغلطان وكل هذا
شلون تحلين الموضوع يعني على بلاطه شلون تراضينه؟؟؟؟؟
وش تسوين تقعدين تلاحقينه وهو يتمنن عليك ؟؟
ولا تسفهينه وكن ماصار شئ؟؟
واذاا سفهتيه هل يطوول الموضوع يعني يجي يراضيك ولا يسفهك هو بعد وتعيشوون متحاربين؟؟
أكيد أنت بتأدين وااجبااتك كااااااااامله تجاه بيتك وتجاه عيالك لانك ربة البيت
وهل هو يستغل ذا الشئ ؟؟؟يعني انت تبين تصيرين احسن منه على بالك بيستحي<<خخخ وجه مغسول بمرق
انا بالنسبة لي اول زواجي كنت اقعد ألاحق فيه وادق علية وهو يسفه <<وقلت يمكن هذا طبعه اذا كان زعلان ما يحب أكلمه
وخلاص صرت اخليه وما اكلمة
وهو عاد جازت له السالفه يمتد الموضوع شهر وشهرين ما يحاكيني وهو مبسوووووووط بدامني ما اطلب منه شئ ولا ادق عليه ولا شئ وهو طلباااااااااته تجية على اكمل وجة
بس احسس كذا انا اللي خسرانه :44:
وانا قسم بالله ما همتني الطلبات بس انا أكتشفت للأسف أني أحبه مووووووت والله اقعد احوس في البيت واراقب دخلته وطلعته ووش سوى ووش جاب حتى ملابسة اروح أشم ريحتها من الشوووووووق تخيلووو للأسف أكتشفت أني خررطي ومانيب قوية مثله <<ياليتني قوية مثله أخخ بسس وهو شكلة مبسووووووط ولا هامه شئ مدري يبين لي كذا يبي يقهرني ؟؟ او هو صدق كذاا؟؟<<يا ويليك أذا كان صدق
تكفوون كل وحدة تقول طريقتها لنا نستفيد منها ترى الرجال يتشابهون في اشياء كثيررررررره يمكن ألقى طريقة تنفع معه
ورجاء مانبي ردود فيها نوع من الجرح بليزز اللي ما يعجبها كلامي تطلع بدون رد
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درجه اولى
درجه اولى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي هذا ما ينفع معه الا الدعاء اولا وثانيا الاستغفار الاستغفار والله اقولها من قلب بالاستغفار الدائم راح يكون لك مثل الخاتم باصبعك وبعدين ادعي ان الله يسخره لك والله ما ااااااااااااااااااايصعب عليه شي سبحانه
ولك مني دعوه صادقه من اختك درجه اولى في ظهر الغيب ان الله يسخره لك ويجمع مابينكم على خير امين يارب العالمين
وصلى الله وسلم على نبينا محمد
لؤلؤة السما
لؤلؤة السما
للرفع
سوسو سارونه
سوسو سارونه
اب
الام الحساسه
الام الحساسه
آآآآآآممم
والله بصراحه ريلج غرريب..
يعني يزعل شهر شهرين علي سببب تافهه !!
الله يعيينج بصراااحه
مفروض احد يرخي مايصير الاثنين يشـــد
بس انا انصحج لاتجاهليـنه اكثر لانه راح يزيـد ويزييــد شكله من النوووع اللي مخه مقفل...
الله يسخركم لبعض..
(أم مهند)***
(أم مهند)***
زوجك عارف انك تحبينة وتموتين فية علشان كذا يسوي معاك هل الحركات والزعل