بـــــســــــوي الــــعــــــــمــــــلية بس فأجاني كلام الدكتور؟؟

ساعدوني

السلام عليكم

الله يسعدكم اتمنى قبل ماتقرون تدعون لي بنجاح العمليه 100% تكفووووووووون طلبتكم

شوفوا اليوم طلعت للمستتشفى على اساس اسوي الفحوصات ثم يحدد الدكتور عملية الليزك للعين >>>ماشاء الله:)

بس بعد ماسويت الفحوصات تفاجات من كلام الدكتور قال بان عندي انحراف في محور العين

واذا سويت العمليه احتمال كبير ماتنجح00

وسالته عن سبب الانحراف ماحدد لي بالضبط فقال يمكن تكون من العدسات الطبيه وعاد انا متوقفه عن لبسها من شهر فما ادري السبب العدسات او سبب ثاني ؟

فالله يعافيكم اي وحده فيكم مسوية الليزك وكان فيها انحراف كيف تعالجت منه وايش اسبابه غير العدسات ؟؟

وايش الموانع الي امتنعتوا تستخدمونها في العين من الكحل ونحوه قبل العملية وكم المدة ؟؟

الله يغفر لكم تكفوووووووووون ردوا محتااااااااااااااجه اجابه شافيه
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع الفراق
دموع الفراق
صباح الفجر الله يسهل لك امورك

والله ماعندي خلفية ..

وتأجيل العملية ان شاء الله ان فيه خير لك

اما الانحراف فمهو صعب الحمدلله .. صار يجي للاطفال الحين ..

والله يوفقك:)
انسه ملعقه
انسه ملعقه
اختي انا صار لي مثلك بالضبط بس انا بطلت اسويها والدكتور كان امين معاك قالك والا كان سواها بتنبسطين كم شهروبعدين يرجع نظرك زي ماكان هو قالي بطلي لبس العدسات شهر وارجعي اشوف الانحراف كيف بس ماقالي اذا الانحراف يتعالج او لا ؟؟؟
المهم لااااااااااااتسوينها وانتي عندك انحراف انتبهي
مماليحو
مماليحو
شوفي حبيبتي انا مسويه عملية ليزك وعندي انحراف بعيوني الثنتين وحده انجحت والثانية لا وحتي نسبة النجاح في الاولى ضعيفة مو 100% بس انا الانحراف الي عندي عالي يسمونه تحدب بقرنية العين اذا انتي نفسي انصحك لا تسوينها ,, تاكدي من كم دكتور اول ثم قرري الله يسهل امرك ويشافيك يارب
البندري محمد
البندري محمد
انا ماعمري شفت طبيب عيون مسوي لنفسه ليزك او ليزر وكلهم يلبسون نظارات
محد يمدحها ابد
سئلت استشاري عيون بمستشفى خالد للعيون وقال لي ما دام النظاره مو متعبتك فخلاص لا تسوين العمليه
(مهاوي) وبس
(مهاوي) وبس
كلام الدكتور صحيح مع الإنحراف ما تصلح عمليات الليزك ولا العدسات وحلها الوحيد النظارة ترى انا اشتكي من انحراف شديد واصلن للشبكية وتوني مجددة النظارة وقالي الدكتور لا تفكرين بشي غير النظارة

بس غريب ان الدكتور رضى يسوي لك العملية لانه عارف ومتأكد انها ما هي بناجحة ولا بتستغنين عن النظارة نصيحة لا تسوينها وترمين فلوسك