قبل رمضان كان وزني 70 والان وعلى نهاية رمضان صار 77 والجسم ترهل بعد

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

:icon28: وزاد وزني ااااااااااااااااخ ياربي مدري وش اسوي بعمري وزني زااااااااااااد تصورو كنت 70 وصرت 77 والله اعلم ما اكون اكثر اما جسمي ويااااااااااعيني على جسمي كيف ترهل وانتفخ والشحم ساح والله وصار شكل جسمي مقرف واللي كان واسع صار ضيق الان والله واخرها امس طلعت بنطلون عشان البسه على اعتبار انه كبير شوي الا وانصدم انه صار ضيق وهو والله كان واسع لدرجة اني كنت افكر اوزعه لانه كبير علي كثيييييييييييير والان ضيييييييييييييق ماقدرت اتحمل اواصل في لبسه وغيرته بجد انا مقهوره على حالي حاولت امسك نفسي بس للأسف فشلت وسط الجمعه والاهل برمضان اضافة الى اني مرات اخذ حبوب الخميره بس ما اتصور انها السبب لاني شايفه نفسي كيف كنت اكل من بعد ماكنت حاطه ببالي اني بحافظ على وزني خلال رمضان زدت كل هالوزن جلدة جسمي ترهلت وانزلت خاصة انه صارلي الان يمكن 6 شهور ماسويت رياضه لامشي ولاغيرها بجد والله مقهوره وودي انزل هالوزن بعد رمضان ان شاء الله ويااااااااااااااارب ينشد جسمي بجد جسمي صار يخووووووووووووف وبطني كبرت الكرش صار هذا ماكبره من اكل النشويات والمقليات برمضان والله تعبانه نفسيا استغفر الله ياربي صايره انام واصحى على شوفة جسمي وانقهر عليه وبنفس الوقت ما ابغا ازيد اكثر وابغا انقص اللي زدته وانزل بعد كم كيلو عشان مايتشمتون فيني الشماته اللي ودهم اني ارجع مثل ماكنت بس ما اقول الا الله كريم وسبحانه قادر على كل شئ وياااااااااااااااااارب انزل وزني قبل عيد الأضحى ان شاء الله وأوصل للستين يارب العالمين ولااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين أسألك يا الله ان تجعل وزني يصل الى الستين قبل عيد الأضحى ياأرحم الراحمين أدعولي يابنات الله يجزاكم خير والله ينولني وياكم كل اللي نتمناه في هالأيام الفضيله ياااااااااااااااارب
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لي الله!!
لي الله!!
حلم عمري ع الاقل ياصل 80 وزني ياشين السمنه بس
tima123
tima123
يارب ننحف بصحة وعافية
صاحبة الخيل
صاحبة الخيل
اي والله قهر بس ما عليه مشوار الالف ميل يبدا بخطوه

بس الحين دام حسيتي وقررتي خلاص لا اتحاتين ان شاء الله قبل الاضحى بتصيرين غصن البان
الزاحفة:)
الزاحفة:)
وحده من البشر
اقسم بالله كانك تحين قصتي لدرجة اني شكيت انه انا الي كاتبه الموضوع وناسيته :)

انا كنت قبل رمضان 72 وبعد رمضان صرت

78 :( :(

ودي ابدى بريجيم طااااااالب الشمري من السبت مع المدرسه اسبوعين بعدين عذااااري اسبووووووووووع بعدين ادور على ريجيم ثااااااني

انتي وش قررتي ؟؟؟؟؟؟؟
هتان نجد
هتان نجد
انا مثلكم
بس ما وزنت لاني خاااايفه :(
بس من الاسبوع الجاي باذن الله
الحرب
والوعد قبل عيد الاضحى باذن الله
وخلونا ندعي لبعض يابنات