وجه القمر07
وجه القمر07
رفع
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
نصيحه لوجه الله كالفنيتوووووووووووووووور وبس
خيال ثم خيال ثم خيال ماشاء الله
ورقه 2006
ورقه 2006
هلا اخواتى انا من كثر ما نى الحمد لله مرتاحه منها ودى افيد كل اللى يسال لانها ماشاء الله نعمه من اللله اختى حولكم وحواليكم انا صراحه ما لاحطت انها تبهت الالوان انشف فيها كل شئ بناطيل الجنز ملابسى بجميع الوانها بيجامات عيالى من مذركير وتعرفين قماشهم حساس ومع ذالك ماشاء الله تطلع مثل ماهى وانا تقريبا يوميا انشف فيها من جد لا تفوتكم وبالتوفيق
هلا اخواتى انا من كثر ما نى الحمد لله مرتاحه منها ودى افيد كل اللى يسال لانها ماشاء الله نعمه من...
اختي الله يجزاك خير
انا من زمااااااااااااااااان ودي استفسر عن النشاف 5ك هل تنصحيني فيه لاني ودي بصغير
10ك احسه كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير على مثلا 4قطع مثلا
وبعدين اللي عندك شكله حلو لانه يبداء من 10د
كم رقم الجهااااز وموديله
محل المنيع اللي في الخزان ولا وين مكانه شاكره لك
ارجو الافاده:39:
خوخة003
خوخة003
اختي الله يجزاك خير انا من زمااااااااااااااااان ودي استفسر عن النشاف 5ك هل تنصحيني فيه لاني ودي بصغير 10ك احسه كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير على مثلا 4قطع مثلا وبعدين اللي عندك شكله حلو لانه يبداء من 10د كم رقم الجهااااز وموديله محل المنيع اللي في الخزان ولا وين مكانه شاكره لك ارجو الافاده:39:
اختي الله يجزاك خير انا من زمااااااااااااااااان ودي استفسر عن النشاف 5ك هل تنصحيني فيه لاني ودي...
عشرة كيلو افضل لك لان اليوم ولدك صغير بكره يكبر ويجي غيرها تستفدين منها اكثر