بنات الي يستخدمون علاج هرمون الحليب والمنظم هل تجيكم هالحالات الغريبه ؟؟؟؟!!!!!

تأخر الحمل

السلام عليكم بنااااااااااااااااااااااااات :( بغيت اسألكم هل في احد مثلي ولالا انا دائما أن استخدمت حبوب هرمون الحليب والمنشطات والمنظم تجيني حالات غريبه مثل دوخه وارهاق وتعب وإذا كنت عند ناس تجيني حاله غريبه أحس اني مضايقه ولا ودي احد يكلمني أحس بحاجه غريبه تضايقني من الناس طبعا المشطات تركته من شهرين وألحين عطتني الطبيبه حبوب هرمون الحلييب الي هو نص حبه ثلاث مرات باليوم ومنظم وحاسه بالأعراض هذه دوخه وارهاق ومتعبه نفسيتي مرة والأدهى والأمر الحاله الغريبه الي تجيني إذا كنت عند ناس أحس في حاجه تضايقني وحاسه حاجه في وجهي خاصه على خدي اليمن أحس كن بيصير فيه تشنج وصرت اخاف يتشنج وجهي قدام الناس واتفشل وصار كلامي مع الناس قليل بسبت هالحاله بنااااااااااااات صرت والله العظيم أكره العزايم ماودي أروحها من هذه الحاله الغريبه والله اني اشيل هم اخر الأسبوع أخاف من العزايم ياربي وش اسوي صارت حياتي لاتطاق طبعا انا من قبل عادي كنت اروح عند الناس عادي واسولف ولافيني شي بس الحين لا:44: طبعا انا لي 9 سنوات مافي اطفال ........ طبعا سؤالي هنا للي يستخدمون هالعلاجات هل تجيكم حاله مثل كذا ولا انا حاله خاصه ؟ وبرضو ان جتكم هالحاله وش تسوون فيها ؟ يلا بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:06: تكفووووووووووووووووون قولو لي انا نتظركم صارت حياتي متعبه جدا ارجوووووووووووكم :44:
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشبلية
الشبلية
والله ماعندي فكرة عن الموضوع بس حبيت ادعيلك ان الله يشفيك يارب ويشفي مرضى المسلمين اجمعييييييييييييين
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
حبيبتي متفائلة انا تجيني هالحالة كثيررررررررررررررررررررررر

تعب وارهاق يوم كنت اخذ علاج هرمون الحليب اتضايق من الناس

واذا تكلموا احس اني بوادي ثاني مو معهم ولا احب اروح حتى اهلي

صرت انطوائية جدا وهو بسبب تاثير الادوية الله يساعدك ان شاء الله

ويرزقك من خير مافيها ويكفيك شرها يعني هالحالة اللي تحسين فيها شي

طبيعي جدا هذا من تجربتي انا والله اعلم والله يرزقك الذرية الصالحة
متفائلة*********
متفائلة*********
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف بنااااااااااااااااااااات:( 22 وحده ولا ردو إلا ثنتين ألف شكر للي ردو اختي اتمنى اكون ام صادقه نفس الأعراض الي تجيني الله يكون بالعون
تفاحه بنفسجيه
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف بنااااااااااااااااااااات:( 22 وحده ولا ردو إلا ثنتين ألف شكر للي ردو اختي اتمنى اكون ام صادقه نفس الأعراض الي تجيني الله يكون بالعون
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف بنااااااااااااااااااااات:( 22 وحده ولا ردو إلا ثنتين ألف شكر للي ردو...
حبوب هرمون الحليب تدمر النفسية :44:

أنا خذتها شهرين وتركتها حسيت بفررررق في النفسية بعد ما تركتها

بس شسوي شنو شي يعالج الهرمون غير الحبوب :44:
وردة عشق
وردة عشق
طبيعي ياقلبي لايضيق صدرك كل اللي ياخذون حبوب الهرمون يتعبون

انا اول مره استخدمتها حسبت جاني الموت....والدوخه مو طبيعيه لدرجة اذا قمت اطيح تقل ببحر وغثيان

والنفسيه دمااااااااااااااااااار...وتعب بمعدتي وكل يوم بالمستوصف ابر ومغذيات الله لايعيد الشر

بس يوم رحت دكتوره ثانيه قالت النوع اللي استخدمتيه متعب
فيه نوع مايتعب لكنه غالي تقريبا 200 ريال و8 حبات اعتقد او اكثر شوي

بس ماسبب لي دوخه وغثيان

ان قدرتي تستخدمين اشياء طبيعيه احسن لك سوي بحث هنا بقسم الحمل او اسئلي البنات