في احد مثلي 00000 ولا الوحيده المنحوسه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعاالوا يابناات اقولكم سالفتي والنحس اللي وراي وراي
:icon33:
ماادري في احد مثلي ولا بس اااااااااااااااااااانا

من يوم انا خاابره عمري اسمع في كريمات سواء للبشره ولا لشعر الكل يمدح والله بس اشتريها تطلع عليها بلاااوي
ليش ؟؟؟؟؟؟ الله اعلم 0000000000000:confused:
امس جالسه افكر من اول كريم خذته الين يومكم هذا
اول كريم بحياتي اخذته رتن A الكل يمدح فيه وهذا الكلام وانا بالثانوي بس جبته واسمع الهوايل ورميته (هذا اول شي )
كريم كابور شريته ومثل اللي قبله رميته ولا استخدمته وشاريته 200
كريم قشطة الاميرات شريته وماطلع الاصلي ومااستخدمته خليته عندي كل يوم اناظر فيه متحسره على 150 ريال
خلطة الوكين وافالون والله شريتها ومااستخدمتها الا اربع ايام ويمكن اقل وجت اختي تتفلسف علي ولسى عندي زيوت للشعر اقل ماااااخسرت فيها 300 ريال كل ماجبت شي قاااااالوا مو كويس يساقط الشعر ولا طلعو عليه عيب
المهم:
اخرتها قبل يوم كل ماادشيت المنتدى الا اسمع بكريم واحد وعشرين وماء الاكسجين المهم نزلت وشريتهم والله العظيم ماااااكذب بعد يومين قريت هنا موضوع يقول اول يبيض وبعدين يقلبيك سوداء ولا اللي تقول خطير الاكسجين
ومن هذا الكلام وماادري والله منو صاحبة الموضوع بس بالله قوووولوا لي هو في احد مثلي ولا لا
والله احس اني بموت من القهر :44:
ردوووو علي ولا بقرر قرار الله يعلم فيه ؟؟
:angry2:
10
2K

هذا الموضوع مغلق.

شوكولاته باردة
لا تكدري نفسك امكن الي يضبط على بشرة غيرك مايضبط على بشرتك
وترى كلنا يصير معنا كذا
هــــلا
هــــلا
ههههههههههههههههههههه

وربي ضحكتيني لانه مو بس انتي حبيبتي

اولا خذيها قاعده لاتشترين شئ الا بعد ماتسوين بحث شامل بالنت وبعد ماتتأكدين توكلي على الله وابدي فيه

ولايهمك اي حكي ثاني يطلع من تالي

والقاعده الاهم ان الخلطه مو كل بشره تناسبها

يعني يمكن انا اقرا خلطه تناسبني واروح اجربها وتجيب نتائج عكسيه معي اقوم انزل موضوع واقول انتبهوا منه !!! مثل مايسوون بعض البنات

طيب بالعقل اللي يناسبني يمكن مايناسبك والعكس

وقاعده ثانيه مو كل تقرأين عنه تشترينه والله تبذير وحرام هالفلوس تروح كذا :(

وقبل لاتبدين بأي خلطه استخيري الله وبعدها أبدأي بكل ثقه ولاتوقفينها الا بعد المده المذكوره ودائما قولي(بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الارض ولافي السماء وهوالسميع العليم )

والله يعينك الان ارجعي استخدمي كريماتك وزيوتك بالتدريج :)
ابتسامة جريحه
ههههههههههههههههههههه وربي ضحكتيني لانه مو بس انتي حبيبتي اولا خذيها قاعده لاتشترين شئ الا بعد ماتسوين بحث شامل بالنت وبعد ماتتأكدين توكلي على الله وابدي فيه ولايهمك اي حكي ثاني يطلع من تالي والقاعده الاهم ان الخلطه مو كل بشره تناسبها يعني يمكن انا اقرا خلطه تناسبني واروح اجربها وتجيب نتائج عكسيه معي اقوم انزل موضوع واقول انتبهوا منه !!! مثل مايسوون بعض البنات طيب بالعقل اللي يناسبني يمكن مايناسبك والعكس وقاعده ثانيه مو كل تقرأين عنه تشترينه والله تبذير وحرام هالفلوس تروح كذا :( وقبل لاتبدين بأي خلطه استخيري الله وبعدها أبدأي بكل ثقه ولاتوقفينها الا بعد المده المذكوره ودائما قولي(بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الارض ولافي السماء وهوالسميع العليم ) والله يعينك الان ارجعي استخدمي كريماتك وزيوتك بالتدريج :)
ههههههههههههههههههههه وربي ضحكتيني لانه مو بس انتي حبيبتي اولا خذيها قاعده لاتشترين شئ...
كلام صحيح تسلم يمينك
المجهولة9
المجهولة9
حطي في بالك ان اللي ماناسب غيرك ممكن يناسبك يعني انتي جربي يومين تلاته لقيتي النتيجه مو تمام بطلي
وانا لو مكانك مااشتري الشي الا بعد تاكد تام انه اوكي والغالبيه مدحته ولو مكانك وخفت استخدم الشي ممكن اجربه على ركبتي مو وجهي يعني مثلا شي قالو عنه مو كويس ماارميه احطه على ركبتي ماحتضرني
وفكري كوووووووويس قبل ماتشتري الشي وادرسي بشرتك كويس واذا تبغي تريحي نفسك وكده كده بتصرفي كثير روحي لدكتوره جلديه اشرحيله ايش حابه تعدلي في وجهك وحيكتبلك اللي يناسب نوع بشرتك وماحيضرك
عاصفة99
عاصفة99
موب من يوم تسمعين عن كريم على طول تشترينه اصبري وتاكدي منه اول