شمعه الدار
شمعه الدار
للــــــــــــــــــــــــــرفع
dalia.dream
dalia.dream
أختي أنا اشتركت في البازار وللأمانة أقول والله الحمد لله أنا ربحت فيه وكان أحسن بازار اشتركت فيه وللعلم أنا ما اشترك في بازارات كثير لكن عجبني البازار هذا والمول نفسه عليه اقبال مشاء الله كبير واللي يقولك الناس تدخل وتتفرج وتمشي هذا شخص والله أعلم ألغى نظرة عامة ويمكن شوية وطلع وأنا طبعا أتكلم عن نفسي وصحيح إني ما ربحت مبلغ كبير صافي الربح ما كمل ألف ريال كان ربحي في تسع أيام وطبعا طلعت قيمة الإيجار بس في بازارات حتى قيمة الإيجار ما تطلعيها وكان في ناس تبيع مشاء الله مرة كويس طبعا أنا ما أراقبهم بس الأخت اللي كانت تبيع لي كانت تقولي مشاء الله الله يرزقهم يبيعو كويس وأنا كمان كان ممكن أبيع أكثر بس ما قدرت أشرف على طاولتي بنفسي أكثر الوقت بسبب مشاغلي وما حطيت خطط أفضل للبيع والبازار كان وجهه خير عليا صرفت وبعت بضاعة الميك أب الباقية عندي لوحدة تاجرة بعد ما انتهى البازار

ملاحظات من البازار

1- فعلا زي ما قالت الأخت أغلب الزبائن يركزو على السعر الرخيص ( للأسف كثير من زبائن المجتمع السعودي يركزو على السعر أكثر من جودة البضاعة وهذي نظرية اقتصادية خاطئة عكس مو فاهمين لأن البضاعة السيئة سريعا ما تفسد ويضطرو يشترو غيرها )

2- في أخوات للأسف تاجرات يبيعو بأسعار مبالغ فيها ... ممكن تبيعي ماركة حلوة بسعر السوق المعتدل لكن في ناس للأسف تضاعف السعر وهذا اللي يخلي الزبائن تقل في البازار .... لازم موازنة تجارية حكيمة بين السعر والمنتج والاعتدال بدون مبالغة

3- التنظيم كان جيد لكن العيب كان في ضيق المكان وعدم تحديد واضح لأنواع البضاعة فهناك تاجرات كثيرات يبيعو نفس الصنف وأحيانا بأسعار مختلفة وهذا يعمل بلبلة في البازار ويفقده مصداقيته

4- عدم وضع حد معين لرفع السعر يعني مو معقولة وحدة تبيع شغلة بسيطة ب 150 أو 200 ريال لمجرد إنها حطتلها شوية حركات

5- كان هناك عروض حية لبعض المنتجات المستحدثة والجديدة وكان ذلك عاملا جيدا استقطب العديد من الزبائن للبازار

6- كان هناك الكثير من البضاعة المعلن عنها في الإنترنت والتي لا توجد كثيرا في الأسواق

هذا اللي حضرني الآن لو تذكرت حاجة تانية راح أكتبها
شمعه الدار
شمعه الدار
أختي أنا اشتركت في البازار وللأمانة أقول والله الحمد لله أنا ربحت فيه وكان أحسن بازار اشتركت فيه وللعلم أنا ما اشترك في بازارات كثير لكن عجبني البازار هذا والمول نفسه عليه اقبال مشاء الله كبير واللي يقولك الناس تدخل وتتفرج وتمشي هذا شخص والله أعلم ألغى نظرة عامة ويمكن شوية وطلع وأنا طبعا أتكلم عن نفسي وصحيح إني ما ربحت مبلغ كبير صافي الربح ما كمل ألف ريال كان ربحي في تسع أيام وطبعا طلعت قيمة الإيجار بس في بازارات حتى قيمة الإيجار ما تطلعيها وكان في ناس تبيع مشاء الله مرة كويس طبعا أنا ما أراقبهم بس الأخت اللي كانت تبيع لي كانت تقولي مشاء الله الله يرزقهم يبيعو كويس وأنا كمان كان ممكن أبيع أكثر بس ما قدرت أشرف على طاولتي بنفسي أكثر الوقت بسبب مشاغلي وما حطيت خطط أفضل للبيع والبازار كان وجهه خير عليا صرفت وبعت بضاعة الميك أب الباقية عندي لوحدة تاجرة بعد ما انتهى البازار ملاحظات من البازار 1- فعلا زي ما قالت الأخت أغلب الزبائن يركزو على السعر الرخيص ( للأسف كثير من زبائن المجتمع السعودي يركزو على السعر أكثر من جودة البضاعة وهذي نظرية اقتصادية خاطئة عكس مو فاهمين لأن البضاعة السيئة سريعا ما تفسد ويضطرو يشترو غيرها ) 2- في أخوات للأسف تاجرات يبيعو بأسعار مبالغ فيها ... ممكن تبيعي ماركة حلوة بسعر السوق المعتدل لكن في ناس للأسف تضاعف السعر وهذا اللي يخلي الزبائن تقل في البازار .... لازم موازنة تجارية حكيمة بين السعر والمنتج والاعتدال بدون مبالغة 3- التنظيم كان جيد لكن العيب كان في ضيق المكان وعدم تحديد واضح لأنواع البضاعة فهناك تاجرات كثيرات يبيعو نفس الصنف وأحيانا بأسعار مختلفة وهذا يعمل بلبلة في البازار ويفقده مصداقيته 4- عدم وضع حد معين لرفع السعر يعني مو معقولة وحدة تبيع شغلة بسيطة ب 150 أو 200 ريال لمجرد إنها حطتلها شوية حركات 5- كان هناك عروض حية لبعض المنتجات المستحدثة والجديدة وكان ذلك عاملا جيدا استقطب العديد من الزبائن للبازار 6- كان هناك الكثير من البضاعة المعلن عنها في الإنترنت والتي لا توجد كثيرا في الأسواق هذا اللي حضرني الآن لو تذكرت حاجة تانية راح أكتبها
أختي أنا اشتركت في البازار وللأمانة أقول والله الحمد لله أنا ربحت فيه وكان أحسن بازار اشتركت فيه...
حبيبتي يعطيك الف عاااااااااااااااافيه
طبعا الحين حددنا من كل نشاط 4
ولو الوحده تاقف على اغراضها اكيد راح تكون افضل من الموظفه
روووحي تحبه
روووحي تحبه
اهلين بنات انا قالوا لي صاحباتي ان فيه بازار " بسمة لنرسمها معا " ريعه للجمعية الخيرية لمكافحة السرطان
ومكان البازار في مركز عبداللطيف للكشف المبكر في شارع الثلاثين وفيه شئ مره حلو انو فيه سفارات راح تكون موجوده
اللي يبي يستفسر هذي ارقام المركز دقوا واستفسروا 0594226908 او 0598669731
شمعه الدار
شمعه الدار
فيه ردود كاتبتهاللاخت dalia.dream ليش انحذفت الردود مافيها شي