ناززززكـ

ناززززكـ @nazzzzk

عضوة جديدة

مدرسه .. دار تحفيظ .. اشرطة فديوو .. اسعدكن الرحمن ..

الأمومة والطفل

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

صباااحكن الله بكل خير احبتـــــــــــــي ..

امممم الصرااحه بدخل بالمووضووع ..

انا عضوه مو جديده الصرااحه زائره دائمه عندكم .. والله ثم والله خاطري اساعد واشارك كل بنت وكل اخت هناا .. بس زوجي رافض المشااركات .. لكن طلبته هالمرره لاني بجد تعبت ومااستفدت من كلام اللي حولي من اربع سنوات ..

الخـــــلاصه ..

ولدي الله يهديه ويصلح قلبه وعيال وبنات الجميع ياربي حرك بقووووووووه اتعب وانا اووصفه الله يصلحه ياربي .. كنت انبسط لما اكون في البيت انا وياه يجلس يشوف توم وجيري وطرزان وكل افلام ديزني بصرااحه ارتااح اخلص اشغال بيتي وهو منسدح يتفرج وكل شوي امر واحط عنده اكل او تساالي ابيه يكبر شووي ..( متعذبه من النااس ااذ شافوه يقولون ولدك الوحيد وهااذاا جسمه طيب وش اسوي والله والله احيانا اطلع من عززيمه مخلصين غداء او عشى وهو يكون انا أكلته في ايديني ... يقوول ابي وجبه من ماك لانو جنب بيتناا ونمر وننزل نتركه يلعب شووي وناخذ الوجبه وياكلها بسم الله ع قلبه الرحمن الرحيم بس المشكله مو مبين فيه ابد ابد سويت كل الفحوصات تحاليل طب شعبي قالو الولد سليم .. لانو اهلي و اهل زوجي فيهم الطوول والعرض ماشااء الله حتى عياالهم بس ولدي اذا جاوو ضيووف ماحد يصدق عمره اذا قلنا لهم عن عمره ..:( )

المهـــــــــــــــــم يااخواتي انا الان تمييت سنه ونصف مااحضر عزايم ولا اطلع مع زميلاتي ولالالالالالالالالالالالالالالاارتبط مع احد اول تعبت نفسيتي بس قلت ولا يضيع مني ولدي تخيلوو صار يقلد الافلام الكرتونيه عند النااس مو مشكله الضحك تقولين ايام وتمر ياما سوينا حركات <<=== وان كانت مو مثل حركات ولدي بس نقوول يعني طيش طفوله ....
المششششششكله حتى الحركات الصعبه قلدهاا .. في الاستراحه واحناا نسولف ومقفلين المسبح طبعا المسبح مسوور بس مادرينا الاشغاله تقوول حمودي ماطلع من المويه (( الله لايعيده من يوم )) بعد يوم اسولف معاه ليه ياماما قال مثل طرزان نزل من فوق الجبل وطاح في المويه وطلع يضحك ويلعب بس انا ياماما كنت بموت وربي ضميته وقعدت ابكي مثل مابكي واانا اكتب الكلمات هااذي لكم الان .. وقصص وقصص وحكاياات وحكاياات بيقضي حبر المنتدى لو بكتبها لكم ..
الان انا شلت كل افلام ديزني عنه وجبت له اكس بوكس والان بشيله عنه يقوولون يجيب مرض في المخ .. اهلي واهل زوجي قالوو والله ان تقعدين لحالك وناخذ الولد اسبوع هنا واسبوع هناك انتي ارحمي نفسك واطلعي تمشي وزوري الناس وزميلاتك طيب بسوي اللي يقولون بس ابي مدرسه او دار فترة الصباح او العصر انزله فيهااا انا لقيت الان في رمضان انزله عندهم من 9 المسااء الى الساعه 2 صباحا" عندهم تحفيظ وصالة لعب بس بس يابنات الوقت مارتحت له هالوقت الطفل لازم يكون نايم ابيها الصبااح الله يفرج لهاا ويعووضهاا في الاخره عن كل مانقصهاا في الدنياا اللي تتدلني على مدرسه او دار تحفيظ فتر الصباح او العصر بدخل ولدي اقل شي تكون طاقته بشي يستفيد منه والوقت ينااسب جسمه بعد ..وابي اشرطة فديو له او سيديات افلام او تدريس له تناسب عمره هو عمره خمس سنوات ونصف .. الله يسعدكم ويبارك لكم في الشهر الفضيل ياخواتي .. ساعدووني ..

عموما اللي تعرف شي عن دار او مدرسه عند تقاطع خالد بن الوليد مع طريق الملك عبدالله .. او حي اشبيلياا او حي الملك فيصل تسسسسسسعفني فيها تكفوون ابي اصوم الشهر الفضيل مع اهلي واهل زوجي العام وربي صمته انا وزوجي في بيتنا ماعدى ثلاث ايام يوم عند اهل زوجي ويوم عند اهلي ويوم عند اخت زوجي .. :44:
6
596

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&المبدعة&
&المبدعة&
التربية مره صعبه الله يعينك
ماعندي فكره باالنسبه لطلبك بس حبيت ادعي لك ان الله يحفظه لك يارب
وكل عام وانتم بخير
إشراقه دلع
إشراقه دلع
مااتوقع تلاقي برمضان شيء بالصباح
بس انتي حاااولي تلعبين معاااه
وخليه يختلط بالناس غلط تسكريين علية
مايستفيد من العلاقات الاجتماعية
ام فطيسان
ام فطيسان
صراحة مالفت نظري في الموضوع الا زوجك...مايخليك حتى تشاركي بالمنتدى؟؟؟ لاتعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!الله يعينك!!!!
اما بخصوص سؤال..ماتوقع فيه روضات او تحفيظ شغالة برمضان..
بس هو كم عمره؟؟عشان نقدر نفيدك؟؟؟
زهرة عمري
زهرة عمري
سبحان الله كنك تتكلمي عن ولدي
تخيلي نفس ولدك يقلد افلام الكرتون البس والفار حتى الكلب يقلده يحرجني قدام الناس تعرفين الناس وعيونهم
حتى تلقينه يحكي ويقص الحلقه كامله
انا لاني احط له روابط الكرتون اللي باليو توب يتسلون فيها وانا اشوف شغل البيت وانا مرتاحه وصار الولد متعلق فيها يمسي ويصبح هو على هالمقاطع حفظ الحلقات حفظ عكس اخوه يشوفها وعادي عنده
حتى مقاطع باب الحاره يحبها ويشوفها على اليوتوب وصار يقلدهم بمضارباتهم وكذا هو ماشاء الله تبارك الله صغير بس يعرف للنت الفديو اللي يعجبه يحطه بالمفضله
المهم انا اليوم قمت وحذفت موقع اليوتوب من المودم
مابي اكسر خاطره وامسحها من المفظله لا ابيه يجي يفتحها ويلقاها ما تنفتح لين ينساها ويبطل هالحركات
والله صرت انحرج قدام الناس
وان شاء الله بعد العيد بدخله هو واخوه اللي اكبر منه لروضه تابعه لدار تحفيظ قريبه من بيتي
قولي امين
الله يهدي عيالنا ويكبرون ونشوفهم آآئمة مساجد يارب
ناززززكـ
ناززززكـ
االله يسعد كم ياخواااتي .. ويثلج صدوووركم ببر اولادكم ..

المبدعــــــــه .. قسم باالله هانت علي الولاده عند ترربيته .. االله يصلح قلبه وقلب اولاد المسلمين اجمعين ..

اشراقة دلــــــــع .. بحااول ابحث من هنا والا هناا دعواتك لناا .. بالنسبه لتسكير انا ماسكرت عليه انا معاه سكرت ع نفسي غصب علي مو استحي لاوالله ماهمني احد دام وولدي طيب لكن اخاف عليه يضر نفسه يعني مثل المسبح اللي سبق وقلته لكم ... بس الله يعين وانا اختك ..

ام فطيسان .. الله يجزاك خير ياحبيلك .. هو عمره خمس سنوات ونصف ..

زهرة عمــــــري .. الله يســــــعدك دنياا واخرم ويطمن قلبك بصلاح اولادك يالغلا ..