anybody
anybody
أنا سويت بحث عن هاللصقات في جوجل و لقيت أنها تحتوي عن نفس المواد الي في الحبوب ما في فرق بينهم و نفس الآثار الجانبيه .. الفرق أن اللصقات تنفع للحريم الي يعانون من كثرة نسيان تناول الحبوب , فاللصقة مريحه ما راح تنسينها لأنك كل أسبوع تلصقين و حده طبعا لمدة ثلاثة أسابيع ...
طبعا كل موانع الحمل اعتبرها * شر لابد منه *
(sss3)
(sss3)
أنا سويت بحث عن هاللصقات في جوجل و لقيت أنها تحتوي عن نفس المواد الي في الحبوب ما في فرق بينهم و نفس الآثار الجانبيه .. الفرق أن اللصقات تنفع للحريم الي يعانون من كثرة نسيان تناول الحبوب , فاللصقة مريحه ما راح تنسينها لأنك كل أسبوع تلصقين و حده طبعا لمدة ثلاثة أسابيع ... طبعا كل موانع الحمل اعتبرها * شر لابد منه *
أنا سويت بحث عن هاللصقات في جوجل و لقيت أنها تحتوي عن نفس المواد الي في الحبوب ما في فرق بينهم و...
اشكرك اختي وزي ما قلتي شر لابد من الله يعيننا عليها اخذت حبوب تعبتني نفسيا وجسميا وركبت لولب لكن اعاني من غزارة الدورة الشهرية فسبب لي فقر دم الله يعينا عليها
بدرن اسم
بدرن اسم
اب
*حبيبة*زوجها*
*حبيبة*زوجها*
متى تبدأون فيها

وهل نسأل الدكتوره عشان تعطينا مانع مناسب ؟؟

لاني افكر في حبوب ياسمين بس انا ارضع مرتين تقريباً في اليوم

وباقي اليوم صناعي

هل ممكن تصرف لي ياسمين ؟
انامو شي انا كل شي
اذا كانت دورتك منتضمه استخدمي الجدول الي هو العد احسبي اول يوم من الدوره لين تجين يوم 14 واحسبو 10و 11 و12 و13 و14 و15 و 16 و 17 و 18 هذه ايام نسبه الحمل فيه عاليه وبعد الايام امان
يعني الاسبوع الاول دوره ولو كانت اقل مافيه حمل
والاسبوع الثاني اخصاب ممنوع
والاسبوع الثالث تكون الدوره القادمه مافي حمل