رنااااا
رنااااا
شي حلوووووووووو

أنا معكم

بس أنا المشرفه عليكم والي ماتنفذ بنعاقبها ونوديها إلى أهلها على رجليها <<< قويه خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووووو خيتووووووو:26:
قلبٌ أدمته الجراح
هلا111111 فيك شدووووو

ممكن نغير إتجاه الرحله للطايف << على كيفها البنات خخخخخ

أبشري بروووح معكم << ماشفتوو خير:07:

ياعمري ياشيوووخه ابشري بساعدك وارتب الكاسات والفناجيل << شغل الرفلا خخخخ

الله لايحرمني منك ياحياتي:23:

بس متى عزمتوا الرحيل؟؟؟؟ <<< جحدت سفراتها كلها عشان الحبايب!!!!!!
أم تأبط شراً
أم تأبط شراً

أنا ود ي اروح معاكم

وان بغيتواتطبخون :cook: وأنا أكل

وان بغيتوا اسبع المواعين معصي اجيب شغلتي معاي

وان بغيتوا تسون شاهي وزنجبيل ونعناع قهوة اشرب ليش لا

والتنظيف والترتيب الله يقوي غيري

أنا مصخنه ابي اروح معكم تهمزونني وتسون لي مساج

بس والله رحلتكم ما تنعاف

مانبي احد من البنات يغيب

لا تنسون المايوهات

ونبي نروح استجمام يعني ممنوع شقل العيال

يسلموا عيوني شد و البلابل

ود متي لمن يحبكم وأنا أم تأبط شراً منهم
زائرة
هلا والله باالحبوبات:26: :27:
ست النساء/ انا أشهد انك سنافيه وطبخي:cook: اللي تحبين بيض مسلوق اندومي وغصب ياكلون:30

رنانه حبيبتي ما فيه مشكله تصيرين مشرفه بس على البنات عند السباحه وخاصه أم تأبط لانه مسخنه نخاف ترتفع الحررة وتغرق:06:

هلا قلوبه حياكي الله معنا ون شاء الله الطائف نروح له في الشتاء القادم وحد شريره::30:: شدي حيلك وساعدي شيوخه:02:

أم تأبط اقضبي ارضك مسخنه وش تبين باسفر بس وش نسوي مجبورين مانصبر عن أم الابابيط :27: أقول نصيحه

لاتنسين الفقس والمره والحلتيته والبندول ومسموح باشغاله تهمزك وتسوي لك المساج بس علشانك مسخنه الله يعين

يالله وين البنات السفر قرب

:26: :26: :26:
* الدانــــــة *
هلا والله .......

شدو البلابل ...

يداً واحده نحو صيف بنّاااااااتي .... هذا شعار الرحلة ...

و أنا معكم بس ما عرف اغسل مواعين و لا ملابس ... دبروا لكم وحده الله لا يهينكم ...

و عندي اقتراح : خلّوا الرحلة بالسياااارة ... يتجمعون البنات في الرياض عند محطة ساسكو >> خاشّة جو :17:

و بعدين نتجمع في باص من حقاات النقل الجماعي .... عشان تصير الرحلة وناسة و طقطقة وسعة صدر ...

ممنوع الذراري ... هذا أهم شرط ... امسكوا ذراريكم .. >>> حلوة ذراري ما ادري شلون طلعت معي ..هههههههه

و أنا بسوق الباص ... * أكدوا لي اذا الرحلة اكيد باكنسل رحلتي مع اهلي تراهم ماشين قريب ... يعني عجّلوا ..

الله يصلحكم دخلتنووووووووووووني جوووووو ... مالي دخل ابي رحلة بناااااااااات حواااااااااء :06: :06: